Agadir24
الجريدة الإلكترونية الأولى في الجنوب

اشتوكة : جانحان يقتحمان وكالة بنكية ببلفاع ويسرقان مبلغا ماليا مهما في أقل من 30 ثانية + “صور”

تابعوا أكادير24 على أخبار جوجل

أكادير24 | Agadir24

لا زالت المصالح الدركية ببلفاع بسرية اشتوكة أيت باها تسارع الزمن من أجل فك لغز تعرض إحدى وكالات تمويل القروض الصغرى بمركز أربعاء أيت بو الطيب بجماعة إنشادن بإقليم اشتوكة أيت باها صباح اليوم الثلاثاء 18 أكتوبر الجاري، لعملية سطو هوليودية، بعدما أقدم شخصان ملثمان على اقتحام الوكالة وسرقة مبالغ مالية مهمة قبل أن يلوذا بالفرار إلى وجهة مجهولة.

وكشفت مصادر أكادير24، أن الحادث وقع حوالي الساعة العاشرة من صباح اليوم الثلاثاء 18 أكتوبر الجاري، بعدما اقتحم ملثمان وكالة لتمويل القروض الصغرى وهددا مستخدما بالوكالة بأسلحة بيضاء، فبل أن يتمكنا في أقل من 30 ثانية من الاستيلاء على مبلغ مالي تجاوز 3 ملايين سنتيم من خزينة الوكالة.

وأضافت المصادر ذاتها، أن المشتبه فيهما قاما باستغلال خلو الشارع من المارة، حيث كانا يراقبان المستخدم إلى حين خلو مقر الوكالة من الزبناء، لتنفيذ عمليتهما الإجرامية.

وقد استنفر هذا الحادث مختلف عناصر الدرك الملكي والسلطات المحلية وعناصر الشرطة العلمية، الذين انتقلوا إلى عين المكان، حيث تم تطويق الوكالة قبل أن يتم فتح تحقيق للكشف عن ملابسات هذه الواقعة.

لكن لوحظ أن هناك تقصيرا من طرف الوكالة التي لا تتوفر إلا على كاميرا مراقبة واحدة داخل المكتب، دون تغطية المحيط الخارجي، وهو ما إستغله الجانحان لتنفيذ عمليتهما بتلك الطريقة السهلة.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.