اشتوكة.. توالي السرقات يدفع رجال الدرك لشن حملات أمنية مكثفة

أكادير24 | Agadir24

اشتوكة.. توالي السرقات يدفع رجال الدرك لشن حملات أمنية مكثفة


شهدت مدينة بيوكرى عاصمة اشتوكة ايت باها، حملات أمنية مكثفة لا تزال متواصلة إلى حدود الساعة، وذلك بعد توالي السرقات الليلية في المدينة.

ووفقا لما أوردته مصادر محلية، فإن عناصر الدرك الملكي التابعة لسرية بلفاع شنت حملات أمنية مكثفة، بالاستعانة بتعزيزات أمنية قادمة من القيادة الإقليمية للدرك الملكي ببيوكرى.

في هذا الصدد، استقبلت سرية الدرك الملكي بجماعة بلفاع بإقليم اشتوكة أيت باها، تعزيزات أمنية ولوجستيكية تم من خلالها تنظيم دوريات أمنية ليلية ونهارية بالمنطقة، لمحاربة الجريمة واستتباب الأمن والاستقرار.

ويأتي ذلك بعدما قام مجهولون خلال الأيام القليلة الماضية باقتحام مقهى محاد لمركز الدرك الملكي بجماعة بلفاع، فيما تم تسجيل سرقة أخرى في الليلة نفسها، تتعلق بالسطو على ضيعة فلاحية وتقييد حارسها.

ومكنت التحقيقات الأمنية والأبحاث التقنية التي باشرتها الفرق التقنية التابعة لسرية الدرك الملكي، والتي تم خلالها الاعتماد على مقاطع فيديو كاميرات المراقبة بالمقهى المذكور، من الوصول لأحد المتورطين في العملية والمنحدر من مدينة ورزازات، فيما أفضى تعميق البحث معه إلى الوصول لهوية شريكه في العملية.

هذا، و لا تزال الأبحاث متواصلة لإلقاء القبض على لصوص آخرين يتربصون بالمواطنين خلال ساعات الليل وفي ساعات الصباح الأولى، من أجل سلبهم ممتلكاتهم تحت وطأة التهديد بالأسلحة البيضاء.

تعليقات
Loading...