استثناء مهرجان تيميزار بتيزنيت من الالغاء بسبب فيروس كورونا… السر الغامض.

أكادير24 | Agadir24

تساءلت فعاليات مدنية عن سر استثناء مهرجان تيميزار بتيزنيت من الالغاء بسبب فيروس كورونا، معربة عن استغرابها للغموض الغير المفهوم الذي يكتنف صمت الجهات المنظمة لهذه التظاهرة التي تخصص لها مبالغ مالية ضخمة، البلاد في أمس الحاجة إليها في زمن جائحة كورونا والتي تتواصل التبرعات لمجابهتها.

و طالبت الفعاليات المذكورة من عاصمة الفضة في اتصالها بأكادير24، الجهات المنظمة للمهرجان و السلطات المحلية بالتدخل العاجل لإلغاء المهرجان في هذه الظرفية الصعبة التي تمر منها البلاد، و يكتوي بنارها العباد، خصوصا و أنه تم إلغاء العديد من المهرجانات الدولية والوطنية والتي من المرتقب ان تنظم خلال يوليوز القادم ( موازين وتيميتار واللوز و…..) تماشيا مع ما يقع للتصدي ومحاصرة الفيروس القاتل، علما بأن المجلس البلدي لتيزنيت يخصص ما مبلغه 140 مليون سنتيم لهذه التظاهرة ؛( 100 مليون من وزارة الداخلية و40 مليون سنتيم من المجلس البلدي) .

ترى هل يفكر المنظمون في الغاء المهرجان وتحويل مبالغه المالية المخصصة للصندوق الخاص بجائحة كورونا؟ و هل سيكون المنظمون: المجلس البلدي وجمعية تيميزار، في مستوى الحدث وعند حسن ظن الناخبين والانخراط في البادرة للتصدي لجائحة كورونا بتخصيص المبالغ المرصودة لفائدة صندوق كورونا؟ .

سؤال بمثابة اختبار ستكشف الأيام أو بالأحرى الساعات المقبلة عن جوابه، طبعا إن تم استيعاب الرسالة من طرف من يعنيه الأمر و بكل حس المسؤولية.!!!!!

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: