Agadir24
الجريدة الإلكترونية الأولى في الجنوب

إنزكان : توقيف أم بتهمة قــ..تل إبنتها القاصر بالقليعة… التفاصيل

أكادير24 | Agadir24

 

إهتزت مدينة القليعة بعمالة إنزكان أيت ملول ضواحي أكادير صباح اليوم الثلاثاء 31 يناير الجاري، على وقع وفاة مفجعة لفتاة قاصر تبلغ من العمر 14 سنة وجدت جثة هامدة من طرف والدها في ظروف غامضة بإحدى غرف المنزل المتواجد بحي بنعنفر وسط مدينة القليعة.

وأكدت مصادر مطلعة لأكادير24، بأن الاب قام بالإبلاغ عن الواقعة، حيث تحوم الشبهات حول تورط الأم في قتل إبنتها القاصر في ظروف لاتزال غامضة.

وأضافت ذات المصادر بأن الأم الثلاثينية، التي تعاني من إضطرابات نفسية يشتبه في إقدامها على خنق إبنتها التي تدرس بالسنة الثالثة إعدادي حتى الموت. خصوصا بعد العثور على بعض أثار العنف على جسم الضحية.

هذا، وفور علمها بالحادث هرعت مصالح الدرك الملكي التابعة للمركز القضائي بإنزكان لمكان الحادث، حيث تم تمشيط مسرح الجريمة، قبل أن يتم توقيف الأم المتهمة وإخضاعها لتدابير الحراسة النظرية من أجل إستكمال الأبحاث بإشراف من النيابة العامة المختصة من أجل الكشف عن ظروف وملابسات هذه القضية. في الوقت الذي تم فيه نقل جثة الهالكة صوب مستودع الأموات بالمستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير من أجل إخضاعها للتشريح الطبي لتحديد الأسباب الحقيقية للوفاة.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.