Agadir24
الجريدة الإلكترونية الأولى في الجنوب

إجراء أمني روتيني يطيح بقاتل فرد من عائلته

تابعوا أكادير24 على أخبار جوجل

أكادير24 | Agadir24

 

 

 

تمكنت عناصر الأمن من خلال إجراء روتيني يتمثل في التحقق من الهوية، من الإطاحة بقاتل فرد من عائلته بمدينة برشيد، وذلك مساء يوم أمس الثلاثاء 18 أكتوبر الجاري.

 

وفي تفاصيل الواقعة، فإن فرقة الصقور التابعة للأمن الإقليمي ببرشيد كانت في دورية اعتيادية على مستوى المدخل الشمالي للمدينة، حيث أوقفت المشتبه فيه قصد التحقق من هويته، قبل أن يكشف تنقيطه على الناظم الآلي أنه موضوع مذكرة بحث من قبل درك برشيد، وذلك على خلفية تورطه في ارتكاب جريمة قتل في حق شاب عشريني، يكون قريبه.

 

وتبعا لذلك، تم اقتياد المعني بالأمر إلى مخفر الشرطة موازاة مع ربط الاتصال بعناصر الدرك الملكي التابعة للمركز الترابي برشيد قصد تسلم المشتبه فيه، باعتبار أن الجريمة التي تورط فيها ارتكبت بالجماعة الترابية الحساسنة نواحي برشيد.

 

هذا، وقد تم الاستماع للموقوف تمهيديا من طرف عناصر الدرك الملكي، قبل أن يتقرر الاحتفاظ به تحت تدبير الحراسة النظرية، في انتظار عرضه على الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بسطات للنظر في صك التهم الموجهة إليه.

 

يذكر أن المشتبه فيه كان قد ارتكب جريمة قتل في حق قريبه العشريني نهاية الأسبوع الماضي بسبب خلاف بينهما، حيث وجه له طعنة قاتلة بسلاح أبيض على مستوى الرأس كانت كفيلة بإزهاق روحه، قبل أن يغادر مسرح الجريمة نحو وجهة مجهولة.

 

وقد تمكنت عناصر الدرك الملكي من تحديد هوية المشتبه فيه بعد انتقالها إلى مسرح الجريمة وإجراء المعاينات الضرورية وكذا حجز أداة الجريمة، وهو ما أعقبه إصدار مذكرة بحث وطنية في حق الجاني، انتهت بتوقيفه.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.