أگادير.. تجديد مكتب جمعية آباء وأمهات وأولياء تلاميذ مدرسة فاطمة الفهرية الابتدائية

أكادير24

تم يوم السبت 25 ماي 2019 ابتداء من الساعة العاشرة صباحا عقد الجمع العام لتجديد اعضاء مكتب جمعية آباء و امهات وأولياء تلاميذ مدرسة فاطمة الفهرية الابتدائية، وقد عرف حضور مهم، كما حضر أربعة اعضاء من مكتب الجمعية القديم، والملفت للانتباه هو حضور عدد مهم من النساء.

بعد توقيع ورقة الحضور، افتتح الجمع العام بالكلمة الترحيبية و التوجيهية للسيد رئيس المؤسسة الأستاذ ” سعيد أجمور ” ، شكر فيها الحضور ودعاهم إلى ضرورة التحلي بالصبر واليقظة حتى يصل الجمع العام إلى إنتاج مكتب جديد منسجم وقوي قصد الرقي بالعمل الإجتماعي والثقافي بالمؤسسة ، يواكب التطلعات. بعد ذلك تمت تلاوة التقريرين الأدبي والمالي وتمت المصادقة عليهما
وقدم المكتب السابق استقالته الجماعية وانتدبت لجنة لتسيير أشغال الجمع العام وفتح باب الترشيح للمكتب الجديد.
وتمخضت الأشغال عن مكتب مكون من تسعة أعضاء اختلى لحظتها لينتخب الرئيس ويوزع المهام فيما بينه. وقد كلفت السيدة ” السعدية أحمدي” برئاسة جمعية آباء وأمهات و أولياء تلاميذ مدرسة فاطمة الفهرية الابتدائية لمدة قانونية مكونة من ثلاث سنوات اعتبارا من تاريخ الجمع العام ( 25 ماي 2009 ). واختتم اللقاء بكلمة الرئيس الجديد السيدة ” السعدية أحمدي” التي شكرت الجمع على الثقة التي وضعها في المكتب المنتخب ووعدت الحاضرين بعمل كل ما يمكن من أجل خدمة العمل الاجتماعي والثقافي بالمؤسسة.

sdr

وجاءت تشكيلة المكتب الجديد للجمعية كما يلي :
* الرئيس : السعدية أحمدي
* نائب الرئيس : رشيد گغروض
* الكاتب العام : نعيمة العباسي
* نائب الكاتب العام : نعيمة بيداح
* أمينة المال : رجاء الزوين
* نائب أمين المال : محمد كدجار
* مستشار : مريم بنعلي
* مستشار : السعدية أغرور
* مستشار : سعاد ماء العينين

بقلم رشيد گغروض

تعليقات
Loading...