بعد استئناف المنافسات: أولمبيك الدشيرة يضرب بقوة ويهزم شباب أطلس خنيفرة برباعية 

أكادير24 | Agadir24

لم  يضيع فريق أولمبيك الدشيرة فرصة استقباله لنظيره شباب أطلس خنيفرة بملعب أحمد فانا وفاز عليه بأربعة أهداف لواحد، وذلك برسم الدورة 23 من دوري الدرجة الثانية للمحترفين، 

وتعد هذه المباراة  أول نزال للفريق بعد استئناف البطولة عقب توقف طويل فرضته جائحة كورونا على كل الأنشطة الرياضية ببلادنا.

وتألق لاعبو الأولمبيك باحرازهم لأربعة أهداف في مرمى الفريق الزياني الذي لم يستطع مجاراة الدشيروايين في مباراة متوسطة المستوى تقنيا وبدنيا.

وافتتح العميد بنعدي التسجيل لأولمبيك الدشيرة في الدقيقة 45 ، ليرد عليه عثمان نور في الدقيقة 48 بتوقيعه لهدف التعادل للخنفريين، وهو الهدف الذي لم يهنأوا به طويلا، إذ وقع لاعب الدشيرة الجزولي هدف فريقه الثاني في الدقيقة 50.

واستغل المحليون اندفاع الفريق الزائر لإدراك هدف التعادل، واعتمدوا على الهجمات المرتدة التي  أثمرت عن توقيع هدفين بواسطة البديل مصطفى النعيم في الدقيقتين 70 و 88.

وبهذا الفوز وهو التاسع له هذا الموسم، يصل عداد فريق أولمبيك الدشيرة للنقطة 34 ويحافظ على مركزه الخامس في سبورة الترتيب على بعد ست نقاط من المتزعم شباب المحمدية وأربع نقاط عن الراك الوصيف.

وسيستقبل أولمبيك الدشيرة للمرة الثانية على التوالي بملعبه برسم الجولة 24 فريق الاتحاد البيضاوي وستكون فرصة لاشبال المدرب جيناني لزيادة غلته من النقاط وتسلق سلم الترتيب والتنافس بقوة على إحدى بطاقتي الصعود لدوري الدرجة الأولى.

متابعة: ح.ف

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: