الجريدة الإلكترونية الأولى في الجنوب

أولاد تايمة : إختطاف طفلة وسرقة سيارة أجرة بطريقة هوليودية

أكادير24 | Agadir24

تمكنت مصالح الدرك الملكي بمدينة أولاد تايمة بتنسيق مع مصالح السلطة المحلية والقوات المساعدة في ظرف قياسي من فك لغز إختطاف طفلة صغيرة من طرف والدها الذي عمد إلى سرقة سيارة أجرة صغيرة من وسط حي الشنينات بمدينة أولاد تايمة تحت التهديد بواسطة السلاح الابيض.

وحسب مصادر مطلعة لأكادير24، فإن هذا الجانح عمد إلى سرقة سيارة أجرة صغيرة وسط المدينة بعدما هدد سائقها بواسطة سيف كبير، حيث قام بعد ذلك بإختطاف إبنته من بيت زوجته التي لازالت في  خلاف معه وصل إلى المحكمة.

وأضافت مصادر الجريدة بأن هذا الشخص حاول الفرار من المدينة، حيث عمد إلى سلك طرق ثانوية، لكنه إصطدم بإستنفار أمني كبير من عناصر الدرك الملكي التي كانت مدعومة من طرف القوات المساعدة، حيث تمت محاصرة هذا الجانح بأحد الدواوير ضواحي أولاد تايمة، ليتم توقيفه وتحرير الفتاة الصغيرة وحجز سيارة الأجرة المسروقة.

ذات المصادر أوضحت بأن المصالح الدركية قامت بتوقيف الجانح الذي كان في حالة إندفاع بإحترافية، قبل أن يتم توجيهه صوب مركز الدرك الملكي، حيث تم تحرير محاضر قانونية في النازلة ليتم تسليمه بعد ذلك لمصالح الأمن الوطني على إعتبار أن الجريمة وقعت بالنفوذ الترابي لمفوضية الشرطة بأولاد تايمة.

وخلفت هذه العملية موجة من الإرتياح والتنويه وسط الرأي العام المحلي بأولاد تايمة، كما أعادت الإبتسامة للأم وإبنتها، خصوصا وأن هذه القضية شغلت الشارع الهواري.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.