أميرة عربية تقطن في لندن تتعرض لسرقة مجوهراتها النادرة في العالم.

أكادير24 | Agadir24

ألقت السلطات البريطانية القبض على عاملة نظافة تعمل في قصر أميرة عربية تعيش في لندن، وذلك للاشتباه في ضلوعها في عملية سرقة مجوهرات تزيد قيمتها عن مليون دولار.

وتطرقت صحيفة “الصن” البريطانية لهذا الموضوع، حيث كشفت عن أن عملية السرقة طالت الأميرة الأردنية فيريال، والتي سرقت منها خواتم ألماس وأسوار وساعات وأقراط قدرت قيمتها بمبالغ مالية ضخمة.

وأضافت ذات الصحيفة بأن العاملة المتهمة في عملية السرقة تبلغ من العمر 65 عاما، وقد اشتبه في تخلصها من المجوهرات عبر تسليمها لابن أختها البالغ من العمر حوالي 37 عاما، والذي حاول بيعها في إحدى دور المزادات.

هذا، وانكشفت خيوط هذه القضية بعد أن قُبض على الشاب الثلاثيني متلبسا بمحاولة بيع أحد الخواتم المسروقة، والذي يعتبر نادرا في العالم، حيث لا توجد منه سوى 6 نسخ فقط، ليعترف بعدها الشاب بضلوع خالته التي تعمل في قصر الأميرة فريال في هذه العملية.

يذكر أن الأميرة فريال تبلغ من العمر حوالي 76 عاما، وقد تزوجت من الأمير محمد بن طلال، الشقيق الأصغر للملك الأردني الراحل حسين، وأنجبت منه ولدين هما تالا وغازي، كما أنها واحدة من بين الأميرات اللواتي ذاع عنهن حب للأعمال الخيرية والإغاثية.

تعليقات
Loading...