أكادير.. سارق يستولي على محلات وممتلكات المواطنين بطريقة مشبوهة

أكادير24 | Agadir24

أكادير.. سارق يستولي على محلات وممتلكات المواطنين بطريقة مشبوهة


تعرض عدد من المواطنين للسرقة من طرف رجل يظهر أنه في الأربعينيات من عمره، حيث رصدته الكاميرات في عدد من المناطق أثناء استيلائه على محلات وممتلكات المواطنين بطريقة مشبوهة.

في هذا الصدد، ظهر الشخص المذكور في كاميرا محل عبارة عن “parapharmacie” تقع بمدينة أكادير، حيث تعود ملكيته لسيدة كانت متواجدة بالمحل المذكور لحظة سرقته.

ووفقا لما أوردته هذه السيدة، فإنها شاهدت الشخص عندما كان متوجها إلى مكان الدفع، ولم تمنعه من ذلك، بل حتى قام بتصفح الأدراج واستولى على ما كان داخلها دون أن تحرك مالكة المحل ساكنا، ما جعلها ترجح كونه لجأ إلى إعمال الشعودة وما يسمى ب” السماوي” من أجل السرقة.

وقام الشخص المذكور بذات التصرف في محل لبيع الأجهزة المنزلية، حيث تسلل إلى المكتب وسرق منه المال أثناء انشغال صاحبه بالحديث مع زبناء آخرين.

وعمد ذات الشخص إلى سرقة حقيبة سيدة أثناء انتظارها في إحدى الصيدليات، وسرق أمتعة من محل لبيع الملابس، ومن محلات تجارية أخرى.

وانتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صور عديدة للشخص المذكور، حذر فيها الضحايا المواطنين من الخطر الذي يشكله هذا الشخص ومن عمليات السرقة المتكررة التي قام بها.

إلى ذلك، رفع الضحايا شكايات لدى عناصر الشرطة، وطالبوا بتدخل الجهات الوصية لإلقاء القبض على هذا السارق في أقرب وقت ممكن والحد من نشاطه الإجرامي على صعيد أكادير والجهة.

تعليقات
Loading...