Agadir24
الجريدة الإلكترونية الأولى في الجنوب

أكادير بالصور : خروقات مطاعم تؤجج غضب قاطني إقامة سكنية في حي راقي

أكادير24 | Agadir24

استنكر سكان إقامة ميموزا A بمنطقة صونابا استيلاء صاحب أحد المطاعم دون سند قانوني على بيت العساس التابع للملكية المشتركة، فضلا عن احتلاله رفقة ملاك بعض المقاهي بالمنطقة أجزاء من الملكية المشتركة بالممر الخلفي لعمارةA (قيسارية).

وأوضح سكان الإقامة أن المعنيين “قاموا بتركيب أنابيب لتصريف الأدخنة العادمة المنبعثة من المطاعم بواسطة مدخات Extracteurs مباشرة تحت غرفة النوم، مما سبب إزعاجا للساكنة بسبب الضجيج القوي و الرائحة الكريهة ليلا و نهارا”.

وأكد المتضررون أن “سكان عمارة A استيقظوا مع أيام رمضان على فاجعة جديدة، حيث قام مسيرو مطعمين بالمنطقة بالسطو و احتلال أجزاء من الملكية المشتركة عن طريق هدم حائط من أجل إحداث باب بالممر الخلفي دون رخصة، مباشرة تحت غرف الشقق المجاورة”.

وأثارت هذه السلوكات حنق قاطني العمارة نظرا للإزعاج و الأضرار الناجمة عن إحداث تلك الأبواب لولوج العمال و المؤكولات المهيئة إلى المحلات المكتراة في القيسارية التي أصبحت بمثابة مطابخ تابعة لهم دون رخصة.

ولفت المتضررون إلى الخوف وانعدام الأمن اليومي الذي باتوا يعيشونه بسبب الاستعمال الكثيف والخطير لقنينات الغاز، الأمر الذي يثير المخاوف بشأن اندلاع الحرائق

قد يعجبك ايضا
Loading...