أكادير: جامع أشريف يجر عمر حلي رئيس جامعة إبن زهر بأكادير للقضاء

أكادير24 | Agadir24

تقدم التجمعي جامع أشريف بناء على الفصل 36 من قانون المسطرة المدنية بطعن في نتائج أشغال الجمع العام التأسيسي للتنسيقية المحلية لحزب التجمع الوطني للأحرار ،  والذي أسفر عن إنتخاب عمر حلي رئيس جامعة إبن زهر كمنسق محلي لحزب الحمامة بأكادير.

وحسب مصادر مطلعة لأكادير24، فإن الجلسة الأولى ستعقد يوم الإثنين 16 مارس 2020 على الساعة الحادية عشر صباحا بقاعة الجلسات رقم 4 بالمحكمة الإبتدائية بأكادير.

وأضافت مصادر الموقع، أن الجمع العام التأسيسي للمنسقية المحلية سبق و أن شهد انسحاب 18 مرشحا ومرشحة للظفر بمنصب منسق خزب أخنوش بأكادير، تاركين المجال للتنافس على هذا المنصب لكل من عمر حلي وجامع اشريف، حيث حصل الأول في الأخير على 982 صوتا مقابل 18 صوتا للثاني في جو ديمقراطي، على حد قول المصدر.

وأشار المصدر ذاته أن المنسقية المحلية سيعهد إليها تأسيس نحو 13 فرعا عبر أحياء مدينة أكادير، للإقتراب أكثر من الساكنة المحلية وتحديد همومها وانشغالاتها لجعلها في قلب أولويات الحزب مستقبلا.

جدير بالذكر أن المنسق المحلي المنتخب يعد من الأسماء البارزة التي انخرطت مؤخرا في حزب التجمع الوطني للأحرار بعد استقالته من من حزب التقدم و الاشتراكية، ويعوَّل عليه كثيرا لتحقيق أهداف الحزب محليا خصوصا وأن مدينة أكادير تعد القلب النابض لجهة سوس ماسة يضيف مصدر أكادير24.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: