الجريدة الإلكترونية الأولى في الجنوب

أكادير : تهشيم زجاج عدد من السيارات يقود شابا إلى التوقيف

أكادير 24

تمكنت عناصر الشرطة القضائية لأمن أكادير، زوال اليوم الأربعاء 14 شتنبر الجاري، من توقيف شاب على خلفية الاشتباه في تورطه في تهشيم زجاج أربع سيارات بجوار عمارة إيليغ بحي النهضة بمدينة أكادير.

وذكرت مصادر أكادير 24 أن الموقوف الذي تبدو عليه علامات التشرد والاختلال العقلي عمد إلى تهشيم الزجاج الواقي والنوافذ الجانبية لأربع سيارات كانت مركونة بالموقع المذكور، فضلا عن كسره الواجهة الزجاجية لمحل خياطة باستعمال حجارة من الحجم الكبير.

وأضافت مصادر الموقع أن عناصر الشرطة القضائية حلت على عجل بعين المكان، بيد أن المشتبه فيه قاومها بعنف، وقام بتصويب الحجارة في اتجاهها، قبل أن يتوارى عن الأنظار ويختفي داخل دروب وأزقة حي النهضة.

وأشارت ذات المصادر إلى أن عناصر الشرطة القضائية تمكنت في نهاية المطاف من توقيف المشتبه فيه، ومن تم جرى اقتياده إلى مركز الشرطة للتحقيق معه في الحادث.

وحسب ما أوردته مصادر أكادير 24 ، فإن الموقوف ينحدر من حي النهضة، كما أنه معروف في صفوف الساكنة بسلوكه العدواني وتناوله للحبوب المهلوسة، فضلا عن أنه كان محط شكايات متعددة لدى المصالح المختصة.

هذا، وقد أثار حادث التهشيم استياء مالكي السيارات المتضررة، في الوقت الذي طالب فيه مواطنون ممن عاينوا الواقعة بتدخل السلطات الوصية للقضاء على ظاهرة انتشار المتشردين والمختلين عقليا بشوارع وأحياء مدينة أكادير، لمنع مثل هذه السلوكيات المشينة.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.