Agadir24
الجريدة الإلكترونية الأولى في الجنوب
:
:

أكادير : تعرض رضيع للإختطاف ذو 14 شهرا من العمر، و الأم تشتكي و تطالب بالإنصاف.

أكادير24 | Agadir24

أكادير : تعرض رضيع للإختطاف ذو 14 شهرا من العمر، و الأم تشتكي و تطالب بالإنصاف.


رفعت السيدة (ف. أ) شكاية لدى وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية ببرشيد، تتهم فيها طليقها باختطاف ابنهما الرضيع البالغ من العمر 14 شهرا.

ووفقا لما أوردته المشتكية حول هذا الموضوع، فإن طليقها قدم لرؤية ابنه وزيارته في منطقة اشتوكة ايت باها حيث تقطن والدته، وبعد أن لاحظ غيابهما عن منزل الأسرة، اتصل بطليقته التي أخبرته أنها في زيارة لأختها بأكادير.

هذا، ودبرت السيدة موعدا مع طليقها من أجل تسليمه الطفل، وكان الأمر كذلك حيث حضر رفقة مفوض قضائي وتسلم الطفل حوالي الساعة الحادية عشر صباحا، على أن يعيده في الساعة السادسة مساء.

وأضافت الأم في الشكاية التي توصلت أكادير24 بنسخة منها، أن طليقها لم يسلمها الطفل في الموعد المحدد، واتصلت هي والمفوض القضائي الذي كان برفقته لحظة استلام الطفل، فأخبرهما أنه سافر إلى برشيد، وبرفقته الرضيع الذي رفض إرجاعه لوالدته.

وشددت الأم في شكايتها الموجهة لوكيل الملك على أن ما أقدم عليه طليقها سبب لها ضررا معنويا ونفسيا خطيرا، خاصة و أن ابنها لم يفطم بعد، وبحاجة ماسة إلى أمه في العمر الذي هو فيه.

وطالبت الأم وكيل الملك بإعطاء الأمر للضابطة القضائية من أجل اتخاذ ما يلزم من إجراءات قصد استرجاع ابنها المختطف منذ 12 يوما باعتبارها الحاضة القانونية له.

قد يعجبك ايضا
Loading...