أكادير: إعتراض سيارة خفيفة بمدخل المدينة يفجر مفاجأة غير متوقعة

أكادير24 | Agadir24

تمكنت عناصر الدرك الملكي التابعة لكوكبة الدراجات النارية بأكادير من إحباط محاولة لإدخال كميات هامة من المخدرات للمدينة عبر الطريق السيار.

وحسب مصادر مطلعة لأكادير24، فإن عناصر الدرك الملكي التابعة لكوكبة الدراجات النارية بأكادير، تمكنت يوم أمس الخميس من إعتراض سبيل سيارة خفيفة كانت قادمة من مدن الشمال بإتجاه مدينة أكادير عبر الطريق السيار على مستوى نقطة الأداء بأمسكرود وعلى مثنها كمية مهمة من مخدر الشيرا والكوكايين.

وحسب مصادر الجريدة فإن هذه العملية مكنت من حجز حوالي 40 كيلوغراما من مخدر الشيرا، بالإضافة إلى عشرات الغرامات من مخدر الكوكايين، وكمية أخرى من مخدر الكيف وأوراق طابا. كما تم توقيف سائق السيارة المشبوهة.

وبعد تحويل السيارة لمقر القيادة الجهوية للدرك الملكي بأكادير، تم إخضاع السيارة لتفتيش دقيق بإستعمال الكلاب المدربة، كما تم كذلك فحصها ب”السكانير” ما مكن من إفراغ كل حمولتها التي كانت مخبأة بعناية في أماكن مختلفة بالسيارة.

من جهة أخرى، تم إخضاع الموقوف لتدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة من أجل الوصول إلى باقي المتورطين المحتملين في هذه العملية.

هذا، وقد تم ابلاغ عناصر الشرطة العلمية، والتي حلت بعين المكان، حيث تم أخذ البصمات، وتم تحويل السيارة، والتي تحمل ترقيم مزورا، والمحجوزات، إلى إدارة الجمارك بأكادير.

جدير بالذكر أنه تم حجز سيارة أخرى بحر الأسبوع الجاري بنفس المكان وتم حجز كمية مهمة من مخدر الشيرا حوالي 36 كيلوغراما من مخدر الشيرا.

وتندرج هذه العملية في إطار الجهود التي تبذلها مصالح الدرك الملكي بسرية أكادير من أجل محاربة كافة الشوائب الأمنية وعلى رأسها تجارة المخدرات بكل النفوذ الترابي.

عبد الرحمان أسعيدي

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: