أحد قيدومي السياسة بأولاد تايمة يقلب الموازين ويقود لائحة مستقلة تضم خيرة أطر المدينة لخوض غمار الإنتخابات الجماعية

أكادير24 | Agadir24

في قرار مفاجئ سيكون له تداعياته على مستوى الخريطة السياسية بمدينة أولاد تايمة، علمت أكادير24 من مصادرها الموثوقة أن أحد قيدومي المجال السياسي بالمدينة قرر قيادة لائحة مستقلة تضم خيرة الأطر بالمدينة خلال الإستحقاقات الإنتخابية القادمة.

 

وحسب ذات المصادر، فإن القرار لم يأتي إعتباطا وإنما بناء على النداءات المتكررة التي أطلقها عدد من شباب المدينة المطالبين بالتغيير وتحسين آداء المجلس الجماعي عن طريق قطع الطريق على الوجوه القديمة التي فشلت في تحقيق التنمية المنشودة.

 

ذات المصادر أوضحت أن الأمر يتعلق بالسيد العربي بن الصغير، وهو موظف جماعي، ومستشار جماعي ببلدية اولاد التايمة لفترتين من سنة 1997الى سنة 2009 ،كما تقلد كذلك منصب رئيس لجنة النقل بالعمالة إضافة إلى مسؤوليات أخرى حزبية وطنيا ومحليا.

 

وقد اعتزل الميدان السياسي سنة 2009 لأسباب وظروف سياسية. إلا أنه قرر من جديد قيادة لائحة مستقلة بجماعة اولاد التايمة ليخوض تجربة جديدة بناء على طلب ساكنة مجموعة من الأحياء، وخصوصا الشباب منهم.

 

ويرى متتبعون للشأن السياسي بالمدينة أن هذه اللائحة ستخلق المفاجأة بالمدينة خصوصا وأن أغلب مرشحيها من خيرة الأطر بحاضرة هوارة.

تعليقات
Loading...