مثير: توقيف سيارة مشبوهة يقودها دركي يفجر مفاجاة من العيار الثقيل

أكادير24 | Agadir24

تمكنت عناصر الدرك الملكي بسرية النواصر، نهاية الأسبوع الماضي، من إلقاء القبض على دركي يعمل بسرية الدرك الملكي بمطار محمد الخامس، بعد أن سقط متلبسا في الوساطة من أجل إيصال كمية مخدرات لتاجر بإقليم النواصر.

وحسب مصادر محلية فإن عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي للدروة ألقت القبض على الدركي وبحوزته كمية كبيرة من المخذرات كانت في طريقها لتزويد تاجر مخدرات بالمدينة نفسها.

وأضافت ذات المصادر أن دورية للدرك الملكي كانت في جولة ليلية من اجل الحفاظ على امن وسلامة المواطنين كعادتها بأحياء وشوارع مدينة الدروة قبل ان تثير انتباهها سيارة خفيفة ما جعل الدركيين المكلفين بالدورية يترصدون عن بعد وبخطة ذكية ومحكمة تمكنوا من توقيف سائق السيارة بالقرب من تاجر مخدرات قبل أن يتبين لهما انه دركي ما زاد من شكوكهما فقام بتفتيش السيارة وكانت المفاجأة عندما عثرا بداخلها على كمية كبيرة من مخدر الشيرا تقدر بحوالي 3 كيلو غرام.

وعجلت الواقعة بإتخاذ جميع التذابير القانونية وبعد البحث والتحري تبين انه دركي يعمل بسرية الدرك الملكي بمطار محمد الخامس ، المشتبه فيه من موالد 1985 ببركان متزوج ويقطن بالدروة يشتغل ضمن شبكة لترويج المخدرات بالدروة مستغلا زيه الرسمي وصفته كدركي.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: