وكيل الملك يروي تفاصيل الإعتداء عليه: ” قالي المخزني ليوم نقتل موك اوكيل الملك”

أكادير24 | Agadir24

قام نائب وكيل الملك لدى المحكمة الإبتدائية، قاسم الهشيوي، بتوضيح تفاصيل الإعتداء عليه من لدن عنصر القوات المساعدة عند مدخل حي ابن كيران بطنجة.
يقول المسؤول القضائي في تسجيل صوتي، وزعه على زملائه القضاة، أنه كان يتجه عند مدخل الحي بعدما خرج للتبضع، قبل أن يرمق عن بعد متاريس وضعت بمدخل الحي، ويقف عندها عنصران من القوات المساعدة.
وأضاف نائب وكيل الملك، أنه حاول العبور مستغلا فجوة تركها عنصرا القوات المساعدة تسمح بمرور السيارات بعدما يتأكدان من هوية صاحبها.
” رأيت سيارة قبلي وقد مرت فتحركت ورائها قبل أن اسمع كلمة”الحيوان” مباشرة علمت انها موجهة لي لكني قلت مع نفسي قد تكون موجهة للشخص الذي مر قبلي لكن قلت مع نفسي سأقتسمها معه”. يضيف الهشيوي.

يؤكد المسؤول القضائي انه لما سمع كلمة حيوان توقف واتجه نحو رجل القوات المساعدة معرفا بنفسه، قبل أن يتفاجأ بعنصر آخر وصف بأنه طويل ولونه يميل إلى السمرة، وطلب منه بطاقته غير أن الوكيل لم تكن بحوزته.
“قلت له تعالى معي إلى الدائرة او اتصل بأحدهم سيؤكد لك أنني وكيل الملك” يضيف الهشيوي، قبل أن يسترسل:” شدني من عنقي وزير عليا بزاف ملي تفكيت منو حاولت نتصل برئيس الدائرة لكن عاود رجعلي زولي تلفون وبدا تجرني حتى دخلني سطافيط وقالي بالحرف ليوم نقتل موك اوكيل الملك”.
في تلك الأثناء صعد احدهم سيارة القوات المساعدة وتعرف على الوكيل وطلب من المعتدى عليه النزول قبل أن يتدخل قائد المنطقة طالبا منه السماح والعفو.
جدير بالذكر ان عنصرا القوات المساعدة وضعا رهن تدابير الحراسة النظرية في انتظار قرار النيابة العامة بشأنهما.

 

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: