إستنفار غير مسبوق بعد تسجيل إصابة جديدة بفيروس كورونا بمدينة أكادير

أكادير24 | Agadir24

علمت أكادير24 من مصادرها العليمة بأن منطقة تيكوين بأكادير عاشت ليلة أمس الأربعاء حالة إستنفار كبيرة بعد تأكيد إصابة سائق شاحنة يبلغ من العمر 33 سنة بفيروس كورونا المستجد. خصوصا وأن هذه الحالة تعتبر الحالة الأولى التي سجلت بهذه المنطقة بأكادير منذ ظهور الفيروس.

وأضافت مصادر أكادير24، أن السلطات المحلية بمدينة تيكوين لازالت تسارع الزمن من أجل حصر المخالطين للمصاب الجديد بفيروس كورونا مخافة إتساع رقعة الإصابات أو ظهور بؤرة للفيروس لا قدر الله.

وفي نفس السياق، من المرتقب أن تحل لجنة صحية من المستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير بمنزل المصاب، من أجل أخذ عينات من المخالطين لإجراء التحليلات الخاصة بكوفيد19.

وكانت منطقة تيكيوين بأكادير قد شهدت ليلة أمس الأربعاء 13 ماي الجاري تسجيل حالة إصابة جديدة مؤكدة لفيروس كورونا المستجد.

وحسب مصادر أكادير 24، فإن الأمر يتعلق بسائق شاحنة للنقل الدولي يبلغ من العمر 33 سنة، يقطن بحي أوجاعا  بتيكيوين باكادير، كان قد رجع للمدينة قبل أيام من إحدى الدول الأجنبية. ويرجح أنه خالط سائق أيت ملول الذي تبثت إصابته بالفيروس قبل يومين.

وأضافت ذات المصادر أن السائق تم إخضاعه للتحليلات الطبية الخاصة بكوفيد19 والتي ظهرت إيجابية.

هذا، وقد تم وضع المصاب بالجناح الخاص بمرضى كوفيد 19 بمستشفى الحسن الثاني باكادير. وبهذا يرتفع عدد الإصابات بجهة سوس ماسة الى 72 حالة مؤكدة منذ بداية ظهور الفيروس.

 

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: