رسميا وبالأرقام… مدينة أكادير تقترب من حسم معركتها ضد فيروس “كورونا”

أكادير24 | Agadir24

تعيش مدينة أكادير خلال الأيام الأخيرة على صدى الأخبار الإيجابية، بعدما اقتربت مدينة الإنبعاث من الوصول إلى بر الأمان بعد أسابيع من الصراع مع فيروس كورونا المستجد.

الأرقام الرسمية الصادرة تؤكد استقرار عدد الإصابات بأكادير في 24 حالة منذ ظهور فيروس كوفيد-19 ، غادرت منها 17 حالة لحدود الساعة جناح “كوفيد 19” بمستشفى الحسن الثاني بعد تماثلها للشفاء التام، فيما تم تسجيل 03 حالات وفاة كانت تعاني من أمراض مزمنة قبل الإصابة بكورونا.

و يرجع الفضل في هذه النتائج الإيجابية التي تم تحقيقها والتي جعلت المدينة أقرب إلى النجاة وهزم الفيروس، إلى الجهود الجبارة التي بذلها العاملون في القطاع الصحي وعناصر الأمن و القوات المساعدة ورجال السلطة المحلية المتواجدين دائما في الصفوف الأمامية دون إغفال رجال النظافة المواظبين على تعقيم و تنظيف شوارع المدينة بكل جدية وإخلاص .

هذا ويطالب المسؤولون بالمدينة المواطنين بضرورة مواصلة توخي الحيطة والحذر والالتزام بتدابير الحجر الصحي إلى أن يتحقق الانتصار الكامل والذي بات وشيكا جدا، إذ أن أي تراخ قد تكون له عواقب وخيمة خاصة وأن فيروس كورونا أظهر مؤخرا شراسة غير عادية في بعض المدن المغربية وفي مقدمتها طنجة و الدارالبيضاء و مراكش والرباط .

وحسب مصادر أكادير24، فإن الحالات الأربع التي لازالت تتلقى العلاج بمشتشفى الحسن الثاني بأكادير وضعها الصحي مستقر ومن المرتقب أن تغادر المستشفى في الأيام القليلة القادمة.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: