أول خروج لرئيس جماعة أيت ملول المعزول من طرف المحكمة الإدارية بأكادير

أكادير24 | Agadir24

بعدما قضت شعبة الاستعجالي والقضاء الشامل بالمحكمة الإدارية بأكادير، يوم الإثنين الماضي، بعزل كل من الحسين العسري، رئيس الجماعة الترابية آيت ملول المنتمي إلى حزب العدالة والتنمية، وأحمد نجيري، نائبه الثالث، والحسين العوامي، رئيس لجنة التعمير وإعداد التراب والبيئة بالجماعة ذاتها، من عضوية المجلس، مع ما يترتب عن ذلك قانونا. خرج الحسين العسري بتدوينة مثيرة يستغرب من خلالها تناسل الإشاعات والإتهامات.

وقال رئيس جماعة أيت ملول في تدوينته ” كل ما ينشر من إتهامات وإشاعات عن حالة أيت ملول مغرض وغير صحيح ملي عودة للتوضيح والبيان قريبا. أشكر ساكنة أيت ملول على تضامنها”.

يأتي هذا بعد إنتشار مجموعة من الأخبار التي تحدثت عن فضائح عقارية لإخوان العثماني بمدينة أيت ملول. وهو ما دفع برئيس المجلس للخروج بهذه التدوينة التي نفى فيها كل ما تم تداوله.

وكان عامل إنزكان آيت ملول قد سلك، عبر الوكيل القضائي للمملكة، مسطرة العزل في حق رئيس جماعة آيت ملول ونائبه الثالث ورئيس لجنة التعمير وإعداد التراب والبيئة أمام القضاء الإداري بأكادير، بناء على تقرير أنجزته لجنة تابعة للمفتشية العامة لوزارة الداخلية خلال زيارتها الأخيرة إلى الجماعة.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: