Agadir24
الجريدة الإلكترونية الأولى في الجنوب

شبان يبحثون عن كيفية النهوظ بمدينة أكادير من زاوية شبابية…

بمبادرة من جمعية أوراش المواطنة و النادي الجامعي المغرب المتحد تحتضن مدينة أكادير يوم الثلاثاء 28 غشت النسخة الثانية من سلسة اللقاءات الوطنية حول القيادة المغربية, خاصة بعد نجاح المحطة الاولى التي إحتضنتها العاصمة الرباط.

ويهدف هذا اللقاء إلى ربط شباب المنطقة بفاعلين في قضايا تمكنهم من خلق أرضية غنية للتفكير والنقاش حول الإشكالية التي إختار له المنظمون شعار” كيف يمكن تسخير إمكانات الشباب للنهوض بمدينة أكادير؟” إضافة لذلك، سيكون هدا اللقاء فرصة للتفاعل مع آراء الشباب وإشراكهم في تقديم البدائل و الحلول المناسبة للتأثير في سياق محلي ينفرد بخصوصيات عديدة.

والجدير بالذكر، أن القيادة المغربية تعد أول مبادرة وطنية يطلقها شباب بغية تطوير شبكة لتعزيز قدرات الشباب في مجال القيادة عبر العمل بالأساس على مشاريع قابلة للتطبيق في الواقع, حيث سيؤطر هذا اللقاء أسماء لها وزنها في تدبير الشان المحلي و المجال الجمعوي من مختلف المذاهب و التوجهات بغية تشجيع الشباب على الإنخراط في العمل السياسي.

يذكر ان هذا اللقاء سينعقد يومه الثلاثاء 28 غشت 2018 ابتداء من الساعة الثالثة بعد الزوال بمقر الغرفة الفلاحية لجهة سوس ماسة بأكادير

قد يعجبك ايضا
Loading...