الجريدة الإلكترونية الأولى في الجنوب

وفاة شخص في ظروف غامضة.. الوكيل العام للملك يعلن عن فتح بحث دقيق حول ظروف الوفاة.

أكادير 24

بعد حادث وفاة شخص ضواحي مدينة بوجدور في ظروف غامضة، أعلن الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالعيون عن فتح بحث دقيق حول ظروف وملابسات وفاة هذا الشخص في منطقة بالجنوب الشرقي لمدينة بوجدور، والقيام بكافة التحريات اللازمة للوقوف على حقيقة الأمر..

و ذكر بلاغ للوكيل العام للملك أنه اطلعت عليه أكادير24 بأنه و” على إثر إشعاره من قبل مصالح الشرطة القضائية التابعة للدرك الملكي ببوجدور بتاريخ 31 غشت 2022 بأن أحد الأشخاص أشعرها بأن ابنه توفي بمنطقة تبعد حوالي 50 كلم بالجنوب الشرقي لمدينة بوجدور، أصدر تعليماته للشرطة القضائية المذكورة لفتح بحث دقيق حول ظروف وملابسات النازلة لمعرفة حقيقة وفاة هذا الشخص وملابسات هذه الحادثة، والقيام بكافة التحريات اللازمة للوقوف على حقيقة الأمر “.

وأكد المصدر ذاته أنه ” على إثر ذلك قامت السلطات المحلية والأمنية بمعية أب الضحية، بعملية تمشيط واسعة النطاق أسفرت على العثور على جثة الهالك. فأمرت هذه النيابة العامة بإجراء تشريح طبي على جثة الهالك لتحديد أسباب الوفاة واستثمار نتائج التشريح في الأبحاث المأمور بها، وحالما تنتهي الأبحاث سيتم ترتيب الآثار القانونية على ضوء نتائجها “.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.