Agadir24
الجريدة الإلكترونية الأولى في الجنوب

وزير العدل يستقبل الموظفين الجدد فوج 2022 للمساعدين الاجتماعيين

أكادير24 | Agadir24
نظمت وزارة العدل اليوم الثلاثاء حفل استقبال الموظفين الجدد فوج المساعدين الاجتماعيين 2022، بحضور رئيس الحكومة السيد عزيز أخنوش والسيدة غيتة مزور وزيرة الانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة اضافة الى عدد من مسؤولي الإدارة المركزية بوزارة العدل وبعض القطاعات الحكومية.

وتم التذكير في بداية اللقاء بالجهود الوطنية المبذولة في مجال إصلاح منظومة العدالة ومجهودات الوزارة في تعزيز آليات حماية المرأة والطفل.

وأشرت بهذا الخصوص، إلى أهمية المساعدات والمساعدين الاجتماعيين في توفير شروط المحاكمة العادلة، من خلال مواكبتهم بتكوين مستمر ومتخصص، بغية إغناء معارفهم وإنماء قدراتهم وتطوير مهاراتهم التواصلية.

هذا وتخلل الحفل تقديم، بعض ممثلي المساعدات والمساعديين الاجتماعيين، لكلمة بالحسانية و بتمزيغيت وتشلحيت وتريفيت. وعبروا، في السياق، عن انخراطهم في تنزيل استراتيجية الوزارة في تعزيز الحقوق والقيام بمهامهم على أحسن وجه.

و عرف هذا الحفل أيضا تقديم عرض أمام السيد رئيس الحكومة حول وظيفة المساعدة الاجتماعية ومجهودات الوزارة في الارتقاء بمهام المساعدة الاجتماعية.

شهد اللقاء تسليم حواسيب محمولة للسيدات والسادة المساعدين الجدد، لتمكنهم من المتابعة الرقمية ولمساعدتهم في تكوينهم وعملهم وفي تدريبهم، في إطار توجه بلادنا لاعتماد المحكمة الرقمية بغية تجويد الخدمة القضائية.

قد يعجبك ايضا
Loading...