واقعة إختفاء الطفل الحسين تتكرر من جديد، وسط مطالب للقيادة الجهوية للدرك بأكادير بوقف النزيف

أكادير24 | Agadir24

إستعانت عناصر الدرك الملكي بإقليم طاطا بالكلاب البوليسية وأدوات بحث حديثة، من أجل العثور على الطفلة إبتسام التي إختفت عن الأنظار بحر الأسبوع الجاري.

وأوضحت مصادر مطلعة لأكادير24، أن مصالح الدرك الملكي قامت بحملات تمشيطية موسعة بالقرب من الدوار الذي تقطن فيه المختفية، وتم الاستماع إلى شهادات أقربائها والفتاة التي كانت معها قبل اختفاءها، من أجل التوصل لخيط يكشف حيثيات هذه الواقعة.

واختفت التلميذة إبتسام مجاهد، والتي تتابع دراستها بمدرسة إبتدائية ضواحي طاطا، في ظروف غامضة، منذ حوالي الساعة العاشرة و النصف من صباح يوم الاثنين 22 فبراير الجاري.

وأكدت أسرة إبتسام أن ابنتهم اختفت بعد مغادرتها المنزل بإتجاه السوق حوالي الساعة العاشرة و النصف من صباح يوم أمس الاثنين، مما استدعى التبليغ لدى المصالح الأمنية والدرك الملكي.

وتبلغ المختفية إبتسام من العمر 12 سنة، وتؤكد عائلتها أنها لا تعاني من أية أعراض نفسية أو مرضية، وتناشد عموم المغاربة، إلى نشر صورتها، والتبليغ عن أية معلومة، قد تساعد الأم للوصول إلى فلذة كبدها، خاصة وأنها تعاني كثيرا، جراء الاختفاء المفاجئ لابنتها.

ولا زالت قضية الطفل الحسين الذي اختفى عن الأنظار في ظروف غامضة منذ عشية يوم السبت 17 أكتوبرالماضي، بدوار أيت حمو التابع لجماعة الصفا إقليم اشتوكة أيت باها لم تعرف أي مستجد لتنضاف إليها هذه الحالة الجديدة.

تعليقات
Loading...