Agadir24
الجريدة الإلكترونية الأولى في الجنوب

هذا ما صرح به مدرب المنتخب الوطني المغربي الركراكي، قبل المواجهة مع كرواتيا.

تابعوا أكادير24 على أخبار جوجل

أكادير24 | Agadir24

 

 

أكد مدرب المنتخب الوطني المغربي وليد الركراكي، بأن المباراة التي سيخوضها أسود الأطلس أمام كرواتيا ستكون صعبة، باعتباره وصيف بطل العالم، وأنه يتوفر على لاعبين مصنفين عالميا.

وأضاف الناخب الوطني، خلال المؤتمر الصحافي الذي سبق المباراة، أن اللقاء الافتتاحي أمام رفاق مودريتش، سيلعب على بعض الجزئيات، والكل جاهز لتقديم أقصى ما لديه لإمتاع الجماهير.

وأكد الركراكي، بأنه واثق في العمل الذي قام به رفقة الطاقم خلال الأيام العشر الماضية، والبرهان كان من خلال مباراة جورجيا أن المنتخب المغربي لن يكون خصما سهلا.

وأوضح الركراكي، أنه إذا ركز لاعبو المغرب على لوكا مودريتش فقط سيرتكبون خطأ، مشيرا إلى أن المنتخب الكرواتي يتوفر على لاعبين من المستوى الكبير، لكنه يثق في لاعبيه.

و أشار مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، أن حكيم زياش عندما يحظى بالثقة يظهر بمستوى رائع، وهو ما فعله خلال المباراة الودية أمام جورجيا إذ سجل واحدا من أفضل الأهداف.

وأكد الركراكي، أن هناك أجواء إيجابية وجيدة بين اللاعبين، ولكن لابد من الظهور بمستوى جيد وتحقيق نتيجة الفوز لإرضاء الجماهير، موضحا أنه لا ينبغي احترام كرواتيا أكثر من اللازم، لكن المغرب سيلعب بإمكانياته ويركز على مؤهلاته، وأي لاعب حضر في التشكيلة عليه تقديم ما ينتظر منه.
الركراكي أكد بأنه لا يهم احتكار الكرة أو العكس، المهم هو أن يكون اللاعبون في المستوى، ويتم اعتماد الطريقة التي ستمكن الأسود من الظهور بمستوى جيد في كل مباراة، خاصة أن المواجهة ستكون جد صعبة.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.