الجريدة الإلكترونية الأولى في الجنوب

ميرلفت: عناصر الدرك الملكي تطيح بعصابة متخصصة في ترويع السيدات، و اعتراض السبيل .

أكادير24 | Agadir24

 

علمت أكادير 24 من مصادرها العليمة، بأن عناصر الدرك الملكي بمركز ميرلفت تمكنت اليوم الخميس 25 غشت الجاري، من إلقاء القبض على عصابة مكونة من 7 افراد تتراوح أعمارهم ما بين 18 و30 سنة .

وأوضحت مصادر الموقع بأن توقيف هذه العصابة جاء على إثر شكاية مواطنين خصوصا السيدات، على خلفية تعرضهن للسرقة واعتراض السبيل بعدد من المناطق بالمنطقة صيف هذه السنة والتي تعرف توافد الآلف من الزوار .

مصادر أكادير 24 أكدت بأن الموقفين كانوا يبيتون في خيمة تم تثبيتها بالقرب من ساحة الألعاب بمركز ميرلللقت بالشكل الذي يوحي بأن أفراد تلك العصابة يشتغلون مع مالك الألعاب، وأضافت مصادر الموقع بأن هؤلاء الموقوفين المنحدرين من مدينة كلميم كانوا يقومون أيضا بسرقة لوازم وأمتعة الزوار الوافدين على المنطقة، كما قاموا بالاستيلاء على عدد من أغراض الضحايا الدين تم اعتراض سبيلهم في الشارع العام خصوصا النساء والفتيات.

هذا، ومباشرة بعد توقيف الموقفين تم وضعهم رهن تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة في انتظار إحالتهم على الأخيرة لاستكمال مجريات التحقيق التفصيلي في هذه النازلة .

إلى ذلك، استحسن مواطنو وزوار منطقة ميرلفت عملية تفكيك هذه العصابة التي روعت المواطنين بذات المنطقة الهادئة والتي عرفت هذه السنة توافد غير مسبوق للزوار والمصطفين بشكل كبير.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.