Agadir24
الجريدة الإلكترونية الأولى في الجنوب

مهنيو الصيد البحري بالأقاليم الجنوبية يحتفلون بفوز الأسود على طريقتهم الخاصة

أكادير24 | Agadir24

 

 

احتفل مهنيو الصيد البحري بالأقاليم الجنوبية، وتحديدا بميناء الوطية بطانطان، بفوز المنتخب الوطني المغربي على نظيره الإسباني في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الـ 16 من بطولة كأس العالم قطر 2022، بطريقتهم الخاصة والفريدة من نوعها.

هذا، وقد زين المهنيون إحدى البواخر بالأعلام المغربية، كما أطلقوا النشيد الوطني وقاموا بجولة احتفالية على مستوى حوض ميناء طانطان.

وأعرب عدد من المهننين عن اعتزازهم بالمستوى الرائع الذي أبانت عنه كتيبة وليد الركراكي، والروح القتالية لجميع اللاعبين طيلة أطوار المباراة وكذا خلال الشوطين الإضافيين.

في هذا السياق، صرح عبد الله أعطار، وهو ربان صيد بحري، بأن فوز الأسود على منتخب “لاروخا” كان تاريخيا للمغرب ولجميع الدول العربية والقارة الإفريقية، موجها عبارات الشكر للناخب الوطني وليد الركراكي ولكافة العناصر الوطنية على روحهم القتالية العالية.

ومن جهته، صرح محمد مومن، رئيس الكنفدرالية العامة لربابنة و بحارة الصيد الساحلي بالمغرب، بأن المنتخب الوطني المغربي كتب تاريخا جديدا في كرة القدم العالمية، مضيفا أن الفرحة بفوز الأسود عمت الموانئ وكل مكان في ربوع المملكة.

ونوه ذات المتحدث بالمهارة العالية التي يتمتع بها الحارس المغربي ياسين بونو، متمنيا حظا أوفر للمنتخب المغربي بعد تأهله لدور ربع النهائي.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.