منتخبون و مسؤولون يلتئمون في اجتماع لبلورة مشروع تأسيس منظور جديد للتنمية الترابية بعمالة انزكان

التأم منتخبون و مسؤولون في اجتماع لبلورة مشروع تأسيس منظور جديد للتنمية الترابية بعمالة انزكان عقد صباح اليوم الخميس 24 يناير الجاري.
الإجتماع الذي ضم رؤساء الجماعات المحلية ورؤساء المصالح الخارجية وعدد من الفاعلين الاقتصاديين والاجتماعيين والجمعويين وغيرهم، خصص لعرض مخرجات الدراسات المجالية لتفعيل آلية جديدة نحو بلورة مشروع تأسيس منظور جديد للتنمية الترابية بعمالة انزكان ايت ملول، يكون الهدف منه الإرتقاء بجودة الخدمات المقدمة للمواطنين في مجالات مختلفة ومتعددة.
هذا المنظور، سيأتي بعد مشاورات مع كل الفعاليات في إطار مقاربة تشاركية تسعى لبناء سياسة ترابية جديدة تؤطرها التوجهات العامة التي ما فتىء جلالة الملك يؤكد عليها بخصوص تعبئة كل الشركاء حول منظومة محلية للتنمية تجعل المواطن في قلب المقاربة وتجميع الإمكانيات في اطار تكاملي من شأنه الإرتقاء بالمجال والإنسان بتراب العمالة.
و سيقوم مكتب الدراسات بالانفتاح على جميع الفاعلين من خلال مشاورات قطاعية وموضوعاتية للاسراع بصياغة الرؤيا النهائية في أجل لا يتعدى 6 اشهر لرفع التوصيات الهادفة إلى الجهة المختصة ومباشرة الأجرة النهائية لتفعيل هذا المنظور الجاد والهادف على أرض الواقع.

تعليقات
Loading...