Agadir24
الجريدة الإلكترونية الأولى في الجنوب

(+ملخص المباراة) حسنية أكادير يحسم مباراته أمام ضيفه الفتح الرباطي

أكادير24

 

في أمسية رمضانية تمكن فريق حسنية أكادير قبل قليل من حسم مباراته أمام ضيفه الفتح الرباطي التي جرت بملعب أدرار بأكادير، بهدفين لواحد وذلك برسم الدورة 21 لبطولة القسم الأول الإحترافي.

 

هدف التقدم للحسنية وقعه المهاجم مهري في الدقيقة 15 بعد انفراده بحارس مرمى الفتح، وكان نفس اللاعب قد ضيع انفردا واصخا في الدقيقة 10 عقب خطأ في التغطية من جانب مدافعي الفريق الرباطي. وفي الدقيقة 51 من الشوط الثاني، ومن خطأ في التقدير للدفاع الأوسط الرباطي، ينسل العميد الشماخ وحيدا لداخل مربع العمليات ليوقع على الهدف الثاني للحسنية.

 

تفوق الحسنية أداء ونتيجة، دفع الرباطيين لتكثيف هجماتهم وكادت تعطي ثمارها في الدقيقتين 54 و 56 بضربتين رأسيتين لولا براعة الحارس الجرباوي، ومع حلول الدقيقة 63 سيتمكن لاعب الحسنية السابق والمدافع الأيسر للفتح أيوب قاسمي من توقيع الهدف الوحيد لفريقه. وفي آخر أطوار المقابلة تراجع لاعبو الحسنية للخلف للحفاظ على النتيجة ونقاط الفوز التي أهلت الفريق لتسلق سبورة الترتيب والتموقع في المركز التاسع مؤقتا ب26 نقطة في حين توقف عدد الفريق الرباطي عند النقطة 28 في المركز السابع.

 

ويعد هذا الفوز هو الرابع للحسنية في إياب البطولة مقابل تعادلين، وهي حصيلة مشرقة ستمكن الفريق السوسي من مناقشة المباريات القادمة بأريحية.

 

ح.ف

قد يعجبك ايضا
Loading...