Agadir24
الجريدة الإلكترونية الأولى في الجنوب

مقتل يوتيوبر مغربية شهيرة على مواقع التواصل الاجتماعي

أكادير24 | Agadir24

 

تعرضت اليوتيوبر المغربية الأصل دانا العتيبي، للقتل على يد زوجها السابق براينت تيخادا كاستيلو، حيث سدد لها عدة طعنات حتى الموت في ولاية هاواي الأمريكية.

وذكرت وسائل إعلام أمريكية أن دانا العتيبي كانت حاملاً في الشهر الثالث عندما تعرضت للقتل، مشيرة إلى أن زوجها السابق كان جنديا مشاة في البحرية الأمريكية.

وأوضحت ذات المصادر أن الجريمة وقعت على الطريق السريع في هاواي، بعد شجار وقع بين دانا العتيبي وزوجها، ليتم نقلها إلى المستشفى حيث أعلنت وفاتها.

وتعليقا على هذا الخبر، قالت شرطة ولاية هاواي أن الزوج السابق لدانا يرقد هو الآخر في المستشفى، مشيرة إلى أن وضعه الصحي خطير، حيث سدد طعنات لنفسه بعد قتل زوجته السابقة.

وأكدت الشرطة أن عددا من السائقين شاهدوا كاستيلو وهو يوجه طعنات لدانا على الطريق، وذكر عدد من الشهود أنهم حاولوا مساعدة دانا العتيبي أو كبح جماح زوجها السابق، إلا أنه فر هارباً وطعن نفسه، قبل أن تتمكن الشرطة من العثور عليه.

وكشفت الشرطة أن التحقيق في هذه الجريمة لا يزال مستمرا، مشيرة إلى أنها ستقوم بتحليل حوادث العنف المنزلي المزعومة سابقاً بين اليوتيوبر دانا العتيبي وزوجها، بالإضافة إلى منشورات على مواقع التواصل الاجتماعي ورسائل أخرى تم الوصول إليها على أجهزة الزوجين.

يذكر أن دانا العتيبي، يوتيوبر مغربية، تحمل الجنسية الأمريكية وتعيش في الولايات المتحدة، إلا أنها اختارت لنفسها اسم قبيلة مشهورة في السعودية للحصول على شهرة واسعة بين الجمهور، خاصة في المنطقة العربية.

هذا، وتعد دانا العتيبي من أشهر الشخصيات على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة في تطبيق سناب شات وموقع تويتر، ولها عدد كبير من المتابعين.

قد يعجبك ايضا
Loading...