مقابلة حاسمة للمنتخب الوطني اليوم الثلاثاء، برسم الجولة الثانية من تصفيات كأس أمم إفريقيا، و هذه هي القنوات الناقلة للمباراة.

أكادير24

 

سيخوض المنتخب الوطني مقابلة حاسمة يومه  الثلاثاء  بداية من الساعة الثانية زوالا بالتوقيت المغربي، ضد منتخب بوروندي، برسم الجولة الثانية من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2019، على أرضية برنس لوي رواغاسور في بوجامبورا ، تحدثت مصادر من عين المكان عن تغييرات مهمة ستشهدها تشكيلة الأسود.

ومن المقرر أن تعرف هذه المباراة تغييرات هانة، و من ضمنها إقحام نبيل درار في مركز نصير مزراوي الذي قدم أداءً محدودا في مباراة موريتانيا، علاوة على الاعتماد على يحيى جبران كأساسي مكان عادل تاعرابت الذي جرى استبداله في لقاء الجمعة، وكذا الإعتماد على سفيان بوفال مكان نورالدين أمرابط الذي بات أدائه يتسم بالتثاقل بسبب وزنه الزائد، وكذا اللعب بيوسف العربي مكان يوسف النصيري الذي يمر من مرحلة فراغ، ما جعله محل انتقادات من طرف الجمهور المغربي.

 

ويسعى الأسود إلى تحقيق نتيجة الفوز في هذه المقابلة ، لتعويض التعادل المخيب أمام موريتانيا، وتفادي حسابات “الكالكولطريس” التي اعتاد عليها الجمهور المغربي في منافسات سابقة.

 

وسنتقل هذه المباراة على قناة “بي إن سبورت 1” بتعليق جواد بدة، أو على “بي إن سبورت الفرنسية 2″، في حين لم تعلن القناة الرياضية المغربية نقلها لهذه المباراة المصيرية.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: