مصور أكادير24 يتألق بروسيا ويفوز بجائزة تصوير دولية للمرة الثانية على التوالي.

أكادير24

للمرة الثانية على التوالي، تألق  المصور الفوتوغرافي لموقع أكادير24، رشيد گغروض ،  في جائزة التصوير الدولية بروسيا
بحصوله  على شهادة المشاركة في الجائزة الدولية الرابعة في التصوير لعام 2018. “35AWARDS” والتي أقيمت بموسكو في روسيا وصنفت مشاركته من بين أحسن 100 صورة مشاركة.. المسابقة عرفت مشاركة 112268 مصور من 172 دولة المجموع 392 ألف صورة مشاركة.

ونالت صورته التي التقطها لطفلين بمارينا مدينة أكَادير إعجابا من لدن لجنة التحكيم لهذه المسابقة الدولية التي شارك فيها 112268 مصورا من 172 دولة بمجموع 392 ألف صورة مشاركة في المسابقة الدولية بعدما سبق له في المرة الأولى أن تم اختياره في مسابقة دولية من بين أحسن 70 مصورا مغربيا.

ويعد الفنان الفوتوغرافي رشيد گغروض من الشباب الطموح الذي بصم على حضور قوي في مجال التصوير الفوتوغرافي وخاصة الرياضي منه حيث وثق بعدسته لأحسن اللحظات الكروية لمشاركة حسنية أكادير، في البطولة المغربية الاحترافية وفي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية بملعب أدرار بمدينة أكادير.


فهو مصور صحفي رياضي من مواليد 1973 بمدينة أكادير، ويشتغل حاليا مصورا رسميا لجريدة أكادير24، وعضوا بالرابطة المغربية للمصورين الرياضيين، وعضو بعدسة ميدان للتصوير الفوتوغرافي التابع للجزيرة نت بقطر، وعضوا بنادي نيكون بفرنسا ومصمما للجرافيك. وقد مكنته انخراطاته في عدة أندية وطنية ودولية في فن التصوير الفوتوغرافي، من الحصول على عدة شواهد من بينها:

– شهادة فايسبوك للصحفيين
” Facebook for Journalists Certificat ”
– شهادة معتمدة من مدرسة تويتر للطيران Twitter Flight School
– شهادة تخرج موثقة ومعتمدة من معهد الجزيرة للإعلام حول ” إعداد الفيديو لمنصات التواصل الاجتماعي” 2017
– شهادة تخرج موثقة ومعتمدة من معهد الجزيرة للإعلام حول ” صناعة الفيلم الوثائقي ” 2018
– شهادة ” تقنيات التصوير الفوتوغرافي” من ” شركة نيكون ” العريقة
– شهادة المشاركة في النسخة الثالثة لعام 2017 من الجائزة العالمية للصورة بموسكو روسيا وتم اختياره من بين احسن 70 مصور مغربي
–  شهادة المشاركة في النسخة الرابعة لعام 2018 من الجائزة العالمية للصورة بموسكو روسيا وتم اختيار صورته المشاركة من بين احسن 100 صورة مشاركة
– شهادة من مايكروسوفت
– شهادة ” التصوير الفوتوغرافي وجمالية الصورة ” من الجمعية المغربية لهواة التصوير الفوتوغرافي والمنتدى المغربي للتنمية والثقافة وحوار الحضارات بشراكة مع مركز سوس ماسة للتنمية والثقافة ومجلس جهة سوس ماسة.
– – شهادة ” فلسفة الصورة الفوتوغرافية ” من منصة إدلال بسلطنة عمان 2017
– شهادة ” مراحل الإبداع في التصوير الفوتوغرافي ” من منصة إدلال بسلطنة عمان
– شهادة ” مقدمة في صناعة الأفلام ” من منصة إدلال بسلطنة عمان 2017
– – شهادة ” صناعة المحتوى الرقمي ” من منصة إدلال بسلطنة عمان 2018

Loading...
%d مدونون معجبون بهذه: