Agadir24
الجريدة الإلكترونية الأولى في الجنوب

مشجع كروي يجر كريستيانو رونالدو إلى التحقيق

أكادير24 | Agadir24

 

فتحت الشرطة الإنجليزية تحقيقاً عقب اتهامات وجهت لنجم مانشستر يونايتد، البرتغالي كريستيانو رونالدو، بالاعتداء على أحد المشجعين.

ووثقت مقاطع فيديو منشورة على وسائل التواصل الاجتماعي رونالدو، أفضل لاعب في العالم خمس مرات، وهو يحطم هاتف أحد المشجعين عقب هزيمة “الشياطين الحمر” أمام إيفرتون، السبت المنصرم، في الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وكان المشجع المذكور يقوم بتصوير رونالدو أثناء خروجه من ملعب “غوديسون بارك”، ما أثار غضب الأخير فوجه له ضربة في يده، أسقطت هاتفه أرضا.

وبعد فتح تحقيق في الموضوع، ناشدت شرطة ليفربول شهود العيان الذين عاينوا الواقعة من قريب أو بعيد، تقديم إفاداتهم حول الاعتداء.

وأكد متحدث باسم الشرطة أن التحقيقات جارية، حيث يعمل الضباط بتنسيق مع نادي إيفرتون لكرة القدم على مراجعة لقطات كاميرات المراقبة لتحديد نوعية الاعتداء الذي تعرض له المشجع.

وفي مقابل ذلك، أكدت والدة المشجع المراهق، أن ابنها البالغ من العمر 14 عاماً، والمصاب بمرض التوحد وعسر القراءة، تعرض لكدمات في يده بعد الحادث.

وتجدر الإشارة إلى أن كريستيانو رونالدو لم ينكر هذه الواقعة، حيث قدم اعتذارا يوم السبت المنصرم على ضربه هاتفا كان يحمله أحد المشجعين، عندما كان يهم بالخروج من الملعب غاضبا على خسارة فريقه.

قد يعجبك ايضا
Loading...