Agadir24
الجريدة الإلكترونية الأولى في الجنوب

مستجدات في قضية محاولة وضع حد لحياة ملاكم مغربي معروف.

أكادير24 | Agadir24

 

عرفت قضية محاولة القتل التي تعرض لها الملاكم المغربي سفيان‭ ‬محبوب، داخل مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، مستجدات هامة.

في هذا الصدد، تمكنت عناصر الشرطة القضائية بالدار البيضاء، يوم أمس الجمعة 20 ماي الجاري، من توقيف الشخص المتورط في الاعتداء على الملاكم، ومحاولة قتله بواسطة السلاح الأبيض.

وذكرت مصادر إعلامية متطابقة أن المشتبه فيه كان يحاول سرقة الهاتف المحمول الخاص بالضحية، بيد أن مقاومة هذا الأخير نتج عنها تعريضه للعنف بواسطة السكين الذي كان بحوزة المشتبه فيه.

هذا، ومكنت الأبحاث والتحريات المنجزة في هذه القضية من تشخيص هوية المشتبه فيه وتوقيفه بمنطقة الرحمة بالدار البيضاء، بعدما أبدى مقاومة عنيفة في مواجهة عناصر الشرطة.

ومكنت عملية التفتيش المنجرة في هذا الصدد من العثور بحوزة الموقوف على أقراص مهلوسة وسكين من الحجم الكبير، كان يستعمله في تهديد ضحاياه الذين يعرضهم لسرقة ممتلكاتهم.

إلى ذلك، تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع الأفعال المنسوبة للمعني بالأمر قبل إحالته على العدالة.

يذكر أن سفيان محبوب، هو ملاكم‭ ‬الاتحاد‭ ‬البيضاوي و‬بطل‭ ‬عصبة‭ ‬الشاوية، ‬وكان قد تعرض بحر الأسبوع المنصرم لطعنة ‬بواسطة سلاح أبيض ‬بمدرجات مركب محمد الخامس، أثناء حضوره إحدى المباريات.

وحسب ما أوردته جريدة الصباح، فإن محبوب أراد استخدام هاتفه النقال بين شوطي المباراة، غير أنه تفاجأ بالمعتدي وهو يحاول سرقة هاتفه، قبل أن يوجه له طعنة غادرة كادت تودي بحياته.

هذا، وسجل المصدر نفسه أن محبوب نقل على وجه السرعة لإحدى المصحات بعين السبع، حيث تمكنت الأطقم الطبية من إنقاذ حياته، فيما فتحت المصالح الأمنية تحقيقا في هذه الواقعة، استعانة بكاميرات الملعب التي وثقت عملية الاعتداء، لتتمكن من توقيف المشتبه فيه المتورط في ارتكاب الأفعال الإجرامية سالفة الذكر.

قد يعجبك ايضا
Loading...