الجريدة الإلكترونية الأولى في الجنوب

مروع أولاد تايمة يسقط في شر أعماله

أكادير24 | Agadir24

تمكنت مصالح الأمن التابعة لمفوضية الشرطة بمدينة أولاد تايمة ضواحي أكادير يوم أمس الأربعاء 21 شتنبر الجاري، من توقيف جانح كان يتاجر في المخدرات والمعروف بعدوانيته بعد تعريض عدد من الأشخاص للسرقة والكريساج بعدد من أحياء المدينة.

وحسب مصادر مطلعة لأكادير24، فإن مصالح الأمن تفاعلت بسرعة وجدية مع شكايات ساكنة هذه الأحياء بخصوص أحد الجانحين الذي باشر ترويج المخدرات وعرض عددا منهم للسرقة تحت التهديد، والتي توصلت بها المصالح الأمنية في الأيام الماضية قبل أن تتدخل عناصر الشرطة القضائية وتقوم بنصب كمين محكم للجانح وتوقيفه في وقت قياسي.

وأفاد أحد الفاعلين الجمعويين لأكادير 24، أن العملية المذكورة أبانت لساكنة المدينة أن العناصر الأمنية بأولاد تايمة عازمة على محاربة الجريمة من خلال التفاعل مع شكايات المواطنين، مطالبا عموم ساكنة المدينة بأخذ المبادرة والتبليغ عن كل الظواهر الإجرامية، مضيفا بأن على الجميع المساهمة في تضييق الخناق على المنحرفين.

وأضاف الفاعل المذكور أن سرعة التفاعل والتدخل الناجع الذي مكن من توقيف هذا العنصر الخطير، أعاد الطمأنينة للساكنة، ووجه رسالة واضحة لكل من سولت له نفسه إفساد الحياة العامة وإلحاق الضرر بالمواطنين.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.