مدير ثانوية يتعرض للاعتداء والاحتجاز من طرف مقتصد

أكادير24 | Agadir24

 

مدير ثانوية يتعرض للاعتداء والاحتجاز من طرف مقتصد


تعرض مدير الثانوية الإعدادية عبد الله كنون، بمدينة طنجة، لاعتداء خطير الأسبوع المنصرم من طرف مقتصد يشتغل بذات المؤسسة، وذلك نتيجة لخلاف نشب بين الإثنين بخصوص أمور مهنية.

ووفقا لما أورده مدير المؤسسة في تصريحات صحفية، فإن ” السبب الحقيقي لتعرضه لهذا الاعتداء يعود لقيامه بإجراءات قانونية في عمله من أجل وضع حد لخروقات المقتصد.

وأضاف المدير أن ”المعني بالأمر سبق له أن تورط في عمليات السرقة من داخل المؤسسة وتم تقديم شكاية ضده لدى المديرية الإقليمية لوزارة التعليم بطنجة“.

وأوضح المدير أن “ابنه كان يلعب بساحة المؤسسة ما بين السادسة و السابعة مساء ليخرج المقتصد ويقدم على ضرب الطفل بدعوى إزعاجه “، مضيفا أنه ” بعد قدومه للتساؤل عن سبب ضرب ابنه قام المقتصد بضربه أيضا بواسطة “كرافوز” مخلفا إصابة بليغة على مستوى رأسه فضلا عن احتجازه داخل المكتب “.

ولفت المدير إلى أنه “حصل على شهادة طبية مدتها 21 يوم فيما حصل ابنه على شهادة طبية لمدة 20 يوم”، مؤكدا أنه رفع شكاية في الموضوع وأنه ”لن يتنازل عن حقه و سيتابع المعني بالأمر قانونيا “.

وتفاعل عدد من الفاعلين في الشأن التربوي بمدينة طنجة مع هذا الموضوع، مؤكدين على ضرورة تدخل نيابة التعليم لمعرفة حقيقة الاعتداء وترتيب الجزاءات القانونية المترتبة عنه.

تعليقات
Loading...