Agadir24
الجريدة الإلكترونية الأولى في الجنوب

محاولة اختطاف سيدة يورط شخصا من ذوي السوابق القضائية، والبحث متواصل لتوقيف شريكه

أكادير24 | Agadir24

 

أوقفت عناصر الشرطة بولاية أمن القنيطرة، صبيحة اليوم الأربعاء 25 يناير الجاري، شخصا من ذوي السوابق القضائية، وذلك على خلفية تورطه في قضية تتعلق  بـ”محاولة الاختطاف المقرون بالسرقة تحت التهديد باستعمال السلاح الأبيض”.

وفي تفاصيل هذه الواقعة، كشف بلاغ لمديرية الأمن أن المشتبه فيه كان قد أقدم رفقة شخص آخر على اعتراض سبيل رجل وسيدة كانت برفقته مساء أمس الثلاثاء، بغرض السرقة، قبل أن يحاولا اختطاف هذه الأخيرة.

Advertisements

وأفاد البلاغ أن المشتبه فيهما سرقا الحقيبة الشخصية للسيدة تحت وطأة التهديد باستعمال السلاح الأبيض، قبل أن يحاولا اختطافها على متن سيارة لنقل البضائع.

هذا، وقد مكنت الأبحاث والتحريات المنجزة على ضوء هذه القضية من توقيف المشتبه فيه الرئيسي إثر ضبطه على متن السيارة المستعملة في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية بإحدى نقاط المراقبة بمدينة القنيطرة.

وتبعا لذلك، تقرر الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إليه، قبل إحالته على العدالة.

Advertisements

وموازاة مع ذلك، تتواصل الأبحاث والتحريات بغرض توقيف المشتبه فيه الثاني بعدما تم تحديد هويته الكاملة، وذلك في أفق اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في حقه.

Advertisements

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.