ماكرون يمنح وسام الاستحقاق الوطني لكريم أشنكلي وكيل لائحة الأحرار بأكادير . (+وثيقة)

أكادير24 | Agadir24

منح الرئيس الفرنسي إمانويل ماكرون وسام الاستحقاق الوطني لكريم أشنكلي، الرئيس المنتهية ولايته على رأس غرفة التجارة والصناعة والخدمات لسوس ماسة بأكادير، و وكيل لائحة حزب التجمع الوطني للأحرار للانتخابات التشريعية والجهوية بدائرة أكادير إداوتنان.

ووفقا لرسالة توصل بها المعني بالموضوع من طرف القنصل الفرنسي بأكادير، فإن منح وسام الاستحقاق الوطني لأشنكلي يأتي تقديرا للجهود التي بذلها في تطوير الشراكات في المجال الثقافي بين الشركات الفرنسية والمغربية، إلى جانب الجهود التي بذلها في دعم المواطنين الفرنسيين خلال فترة إغلاق الحدود أثناء جائحة كورونا السنة المنصرمة.

وحملت ذات الرسالة، التي تتوفر أكادير 24 على نسخة منها، التهاني الحارة للسفيرة الفرنسية بالمغرب للفاعل الاقتصادي كريم أشنكلي على وسام الاستحقاق الوطني الذي مُنح له، مشيرة إلى أن ذلك يمثل اعترافا للجمهورية الفرنسية بالصداقة المتعددة الأوجه التي تربطها بأشنكلي.

هذا، و يمكن اعتبار هذا الوسام الذي يحمل أكثر من دلالة رمزية عربون و فاء و اعتراف بالمجهودات الجبارة، و المبادرات النوعية التي قام ويقوم بها كريم أشنكلي، و ما البصمة البارزة التي بصم عليها على رأس غرفة التجارة و الصناعة و الخدمات سوس ماسة، إلا خير دليل على غيرة هذا الرجل و وطنيته الصادقة على أكادير و جهة سوس ماسة خاصة، و الوطن عامة.

تعليقات
Loading...