Agadir24
الجريدة الإلكترونية الأولى في الجنوب

“مؤسسة الداخلة لمستقبل مشرق بجهة الداخلة وادي الذهب” تنظم الدورة الأولى للقافلة شبه الطبية حول الصحة النفسية واضطرابات التعلم .

أكادير24 | Agadir24

 

تحت شعار “صحة نفسية أفضل لبناء مستقبل أفضل”، تنظم جمعية “مؤسسة الداخلة لمستقبل مشرق بجهة الداخلة وادي الذهب” بتعاون مع الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بالجهة، وبتنسيق مع الجمعية المغربية لعلم النفس للطفل والمراهق، الدورة الأولى للقافلة شبه الطبية حول الصحة النفسية واضطرابات التعلم، وذلك يوم الجمعة 27 ماي 2022 بغرفة الصيد البحري الأطلسية الجنوبية (شارع الميناء) بداية من الساعة العاشرة صباحا.

ويشارك في هذه القافلة الشبه طبية ،التي تستمر على مدى يومي الجمعة والسبت 27 و28 ماي الجاري، خبراء وأخصائيون نفسانيون وأطباء، وتشمل مجموعة ورشات تستهدف الأطر التربوية والتلميذات والتلاميذ.

وتهدفت الحملة​ إلى نشر الوعي الثقافي بين أفراد المجتمع من خلال التعريف بالمرض النفسي وأنواعه وحقيقته والعلامات المبكرة للمريض النفسي، كما ستعرف الحملة الأمراض النفسية وطرق علاجها، بالإضافة إلى التوعية عن الإدمان وأثاره وعلاقته بالأمراض النفسية وطرق العلاج وأماكن تلقى العلاج والتعايش معه على مستوى الفرد والجماعة.

 

للمزيد من المعلومات الاتصال بـــ:
رئيسة الجمعية: حنان الشاوي (GSM 0611231833)
منسقة الجمعية: جميلة رشدي (GSM 0661195905)
البريد الإلكتروني: [email protected]

قد يعجبك ايضا
Loading...