مؤثر: السيدة المطلقة وأبناءها الذين طردوا للشارع في عز الحجر الصحي تتلقى أخبارا سارة

أكادير24 | Agadir24

قالت فرح فاربيان، زوجة اللاعب المغربي نبيل باها، و مصممة الأزياء المعروفة عالميا عن نيتها شراء منزل مع تأثيثه للسيدة المطلقة وأبنائها المتضررة بمدينة خرييكة، التي جرى طردها من طرف صاحبة البيت التي كانت تسكنه بخريبكة، قبل تدخل السلطات المحلية والأمن الوطني، لإرجاعها إلى المنزل.

ونشرت فاربيان مقطع فيديو على صفحتها بموقع “إنستغرام”، قالت فيه أنها ستتكلف رفقة بعض معارفها الذين فضلوا عدم الظهور، بشراء منزل للسيدة المتضررة بمدينة خرييكة، مع تأثيثه، وطلبت من متتبعيها أن يرسلوا إليها رقم هاتفها للتواصل معها.

وكان قائد بمدينة خريبكة قد أشرف في بادرة إنسانية لقيت استحسانا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي،على إرجاع سيدة مطلقة و أطفالها طُردت إلى الشارع بسبب ظروفها المادية التي تعسرت معها على دفع واجب الكراء لمكريتها.

و لقي شريط فيديو تم تداوله بشكل واسع على “فيسبوك” يظهر قائد ملحقة إدارية بخريبكة، وهو يخاطب صاحبة المنزل بقوله “1500” درهم ديال الكراء عرفيها عندي، القايد تيهضر معك”، كما حاول فض الخلاف بين صاحبة المنزل والمكترية.

وكان مواطنون عبروا عن سخطهم في فيديوهات على الموقع الأزرق، على طرد سيدة من المنزل وتغيير مفاتيح الأبواب بالتزامن مع فترة الطوارئ الصحية التي تعيشها البلاد، لتتدخل عناصر السلطات المحلية مصحوبة بعناصر الأمن الوطني، في اليوم ذاته من أجل إرجاع السيدة إلى منزلها.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: