“كورونا” يقتل رئيس سابق ريال مدريد، و يرسل الأسطورة “باولو مالديني” و نجله إلى الحجر الصحي.

أكادير24

تسبب فيروس كورونا في مقتل قتل رئيس سابق ريال مدريد، و يرسل الأسطورة باولو مالديني و نجله إلى الحجر الصحي.

فقد ذكرت مصادر اعلامية، أن لورينزو سانز الرئيس السابق لنادي ريال مدريد الإسباني توفي اليوم السبت عن السن 76 عاما بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد..

وكان لورينزو سانز قد نقل إلى المستشفى يوم الثلاثاء الماضي وأدخل إلى العناية المركزة بعد التأكد من إصابته بفيروس كورونا المستجد قبل أن يتدهور وضعه الصحي ويفارق الحياة مساء اليوم السبت .

ونقلت وسائل الإعلام عن ابن الراحل لورينزو جونيور قوله في تغريدة على حسابه على موقع ( تويتر ) ” لقد توفي والدي الذي كان أحد أشجع وأكثر الناس جدية .. لقد كان شغفه الأساسي نادي ريال مدريد وعائلته ” .

وترأس لورينزو سانز نادي ريال مدريد خلال الفترة ما بين 1995 و 2000 وأحرز النادي خلال ولايته لقب دوري أبطال أوروبا لمرتين ( 1998 و2000 ) وحل محله فلورنتينو بيريز .

وسجلت إسبانيا اليوم السبت 24 ألف و 926 حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونا المستجد بينما بلغ عدد الوفيات 1326 حالة وفاة حسب آخر حصيلة أعلنت عنها وزارة الصحة .

وفي سياق متصل، أعلن نادي إي سي ميلان عن إصابة مديره الرياضي التقني، وأسطورة كرة القدم، باولو مالديني بفيروس كورونا، بالإضافة إلى نجله دانييل، اللاعب بصفوف فريق الشباب في النادي.

باولو مالديني ونجله في المنزل منذ أسبوعين، وسيظلان في الحجر الصحي مع مراعاة البروتوكولات الصحية الخاصة بالمؤسسات الإيطالية المختصة.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: