قطار الحسنية يعود الى سكة الانتصارات بعد انفصاله مع المدرب محمد فاخر (الفيديو)

أكادير24 | Agadir24

فاز فريق حسنية أكادير على ضيفه الدفاع الحسني الجديدي، بملعب أدرار بمدينة أكادير بهدفين مقابل هدف واحد  في المباراة التي جمعت بينهما، اليوم الثلاثاء 21 يناير الجاري ، لحساب مؤجل الجولة الثانية عشر من منافسات البطولة الوطنية.

تقدمت الحسنية في النتيجة في حدود الدقيقة الثالثة والستين من عمر المباراة عن طريق اللاعب سعد مرسلي بتسديدة من خارج مربع العمليات، ثم عادت الحسنية  بعد خمس دقائق وسجلت الهدف الثاني  عن طريق رأسية رضا عطاسي من تمريرة لكريم البركاوي.

وبهذا الفوز ارتقى فريق حسنية أكادير إلى المركز الرابع عشر برصيد 12 نقطة حققها من ثلاث انتصارات وثلاث تعادلات وسبع هزائم.

ودخل فريق حسنية أكادير بالتشكيلة التالية:

حراسة المرمى عبد الرحمان الحواصلي ،باقي اللاعبين: كريم البركاوي، زهير شاوش ،سفيان بوفتيني ،كرين باعدي ،سعد المرسلي ،عماد كيماوي ،يوسف الفحلي، باكاري ماني، جمال الشماخ،رضا عطاسي.

وتجدر الاشارة ،الى أن إدارة حسنية أكادير أعلنت اليوم الثلاثاء 21 يناير الجاري، عن انفصالها عن الإطار الوطني، محمد فاخر، بعدما عجز الأخير عن إخراج الفريق من أزمة النتائج السلبية التي يعيشها على مستوى البطولة الاحترافية المغربية.

وأوضحت إدارة الحسنية في بلاغ على موقعها الرسمي أن قرار الانفصال تم لـ”دواع قاهرة”، حيث قالت: “تفاعلاً مع ما يعيشه نادي حسنية أكادير و جميع مكوناته وفعالياته و على رأسها الجماهير الغيورة على الفريق ، فقد تم إبلاغ مدرب الفريق الأول محمد فاخر بقرار الإنفصال عنه لدواعي قاهرة

 

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: