قضية الرئيس السابق بجماعة بأكادير تعرف مستجدات جديدة وسط ترقب لمصير الملف المثير للجدل.

اكـــاديــر 24 | Agadir24

عرفت قضية الرئيس السابق بجماعة بأكادير مستجدات جديدة  اليوم الثلاثاء 14 يناير 2020.

فقد علمت أكادير 24 من مصادرها المطلعة، أن عناصر الشرطة القضائية بولاية أمن أكادير، قامت بإجراء مواجهة بين الطرفين المشتكي كمال المهداوي، و المشتكى به (م. ب) الرئيس السابق لجماعة أورير شمال أكادير، و أوضحت مصادر الموقع بأن المواجهة المذكورة كشفت اللثام عن مجموعة من القضايا المثيرة للجدل، و الملفات الشائكة، خصوصا الواردة في الشكاية و التسجيل الصوتي للمتهم و الذي تم تداوله على أوسع نطاق في مواقع التواصل الاجتماعي.

هذا، و من المقرر أن يتم الاستماع للطرفين من طرف وكيل الملك بابتدائية أكادير يوم غذ الأربعاء 15 يناير 2020، وهي المواجهة التي ستكشف عن المآل المرتقب لهذه القضية التي يتتبعها الرأي العام بشكل كبير.

يأتي هذا، يوما واحدا بعد الاستماع نهار امس الإثنين 13 يناير 2020 للمدعو “كمال المهداوي” بخصوص الشكاية المقدمة للسيد الوكيل العام للملك بإستئنافية أكادير المتعلقة بموضوع التسجيلات الصوتية الأخيرة التي نشرها الرئيس السابق ” م.ب” على مواقع التواصل الإجتماعي بشأن مؤازرته من طرف شخصيات سياسية نافذة وإتصالات من جهات عليا في القضية المعروفة إعلاميا ب” مركب المهدية3″.

هذا، ومن المرتقب أن يتم الإستماع بتفصيل إلى المتهم والشخصيات الواردة أسماؤهم في التسجيل الصوتي المتداول في مواقع التواصل الإجتماعي.

إلى ذلك، من المرجح أن تفجر هذه القضية فضائح قد تطيح بأسماء معروفة خصوصا وأن القضية تتبعها النيابة العامة بكل تفاصيلها الدقيقة .

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: