Agadir24
الجريدة الإلكترونية الأولى في الجنوب

فيسبوكيون غاضبون من زياش بعد رفضه الصلح مع وحيد

أكادير24 | Agadir24

 

عبر عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن امتعاضهم الشديد بسبب رفض اللاعب حكيم زياش طي الخلاف الذي بينه وبين الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش، والعودة إلى صفوف المنتخب الوطني.

واعتبر عدد من النشطاء أن نجم فريق تشيلسي الإنجليزي تعامل بطريقة “فجة وغير لائقة” مع كل الأصوات التي ساندته وضغطت بقوة على مسؤولي الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم من أجل إعادته إلى الفريق الوطني المغربي.

وفي سياق متصل، اعتبر عدد من المهتمين بالشأن الكروي أن إصرار زياش على رفض كل المساعي التي كانت تروم عقد الصلح مع وحيد وطي كل الخلافات السابقة، لم يكن له من مبرر مقنع، مشيرين إلى أن “مصلحة الوطن تبقى فوق كل اعتبار”.

وشدد هؤلاء على أن “الوطن والفريق الوطني على وجه التحديد أكبر بكثير من أي لاعب مهما علا شأنه”، لافتين إلى أن زياش “خيب آمال ملايين المغاربة الذين دافعوا عنه وألحوا على عودته إلى أحضان الأسود”.

وفي سياق آخر، انتقد رواد مواقع التواصل الاجتماعي إقدام حكيم على نشر صورة له عبر حسابه على “إنستغرام” وهو في طريقه لقضاء عطلته بأمريكا، بالموازاة مع موعد الإعلان عن اللائحة النهائية للأسود، واصفين هذا التصرف بـ”المستفز” للجماهير التي كانت تنتظر أن يعلن عن اسم زياش ضمن اللائحة.

هذا، وأجمع عدد من النشطاء على ضرورة طي ملف زياش بشكل نهائي، احتراما لقراره الشخصي، والبحث في المقابل عن عناصر أخرى تقدر قيمة القميص الوطني وتضعه فوق كل اعتبار.

قد يعجبك ايضا
Loading...