فيروس كورونا يخلط أوراق ” حسنية أكادير ” قبل مباراة نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم.

أكادير24 | Agadir24

فيروس كورونا يخلط أوراق  ” حسنية  أكادير ” قبل مباراة نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم.

خلط فيروس كورونا أوراق فريق ” حسنية  أكادير ” قبل مباراة نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم .

فقد كشفت نتائج التحاليل المخبرية التي خضع لها عدد من أعضاء فريق حسنية أكادير، عن إصابة 9 عناصر من الفريق بفيروس كورونا المستجد.

و حسب مصدر مقرب من النادي الأكاديري، فنتائج المسحة الطبية التي خضع لها طاقم الفريق الأكاديري، جاءت إيجابية بالنسبة بخمسة لاعبين و أربعة عناصر من الطاقم التقني للفريق.

يأتي هذا، بعدما التحق اللاعبون المتعافون المصابون سابقا، بتداريب الفريق، انطلاقا من يوم الاثنين المنصرم، تأهبا لمواجهة نهضة بركان، برسم نصف نهائي كأس الكونفدرالية.

في هذا السياق، تقرر تخصيص منحة مهمة لعناصر فريق حسنية أكادير في حال الفوز على نهضة بركان والتأهل إلى مباراة نهائي الكونفيدرالية.

فقد قرر  المكتب المسير لفريق حسنية أكادير، تخصيص منحة مالية مهمة قيمتها 50 ألف درهم، للاعبي الفريق، من أجل تحفيزهم على تحقيق الانتصار على منافسهم نهضة بركان، برسم نصف نهائي مسابقة كأس الاتحاد الإفريقي لكرة لقدم.

هذا، و يراهن فريق حسنية أكادير على التأهل إلى مباراة النهائي لانقاذ موسمه من البياض، بعدما أنهى البطولة الوطنية الاحترافية في المركز ال 9 برصيد 36 نقطة، الأمر الذي جعله يفقد فرصة المشاركة الخارجية خلال الموسم المقبل.

يذكر أن فريق نهضة بركان سيلاقي نظيره حسنية أكادير، في نصف نهائي كأس “الكاف” يوم 19 أكتوبر، فيما ينازل حوريا كوناكري الغيني، فريق بيراميدز المصري يوم 20 من الشهر ذاته، على أن تقام المباراة النهائية يوم 25 أكتوبر الجاري،والتي سيحتضنها أرضية مركب مولاي عبد الله بالرباط.

الصورة من الأرشيف 

 

تعليقات
Loading...
%d مدونون معجبون بهذه: