فيروس كورونا يتسلل إلى كتيبة الأسود المشاركة في بطولة إفريقيا للاعبين المحليين لكرة القدم بالكاميرون

أكادير24

تسلل فيروس كورونا يتسلل إلى كتيبة الأسود المشاركة في بطولة إفريقيا للاعبين المحليين لكرة القدم

و أفاد بلاغ صادر عن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الاثنين ، بأنه تم تسجيل إصابة اللاعب الدولي المغربي عبد الكريم باعدي بفيروس كورونا المستجد ، المتواجد حاليا ضمن بعثة المنتخب الوطني المغربي المشارك في بطولة إفريقيا للاعبين المحليين لكرة القدم المتواصلة في الكاميرون .

و أوضحت الجامعة في بلاغ نشرته على موقعها الرسمي “كشفت المسحة الطبية الخاصة باختبارات فيروس كورونا التي خضعت لها البعثة المغربية المشاركة في نهائيات بطولة افريقيا للاعبين المحليين بالكاميرون يوم أمس الاحد 24 يناير 2021، عن ظهور نتيجتين إيجابيتين، ويتعلق الأمر بكل من اللاعب عبد الكريم باعدي والمدلك عبد الله الحبيب”.

وأشار البلاغ إلى أن المصابين سيخضعان للعلاج وفقا للبروتوكول الصحي المعتمد.

من جهة اخرى، ذكرت الجامعة أن المنتخب الوطني للاعبين المحليين أجرى مساء اليوم آخر حصة تدريبية قبل المباراة التي ستجمعه يوم غد الثلاثاء بمنتخب أوغندا لحساب الجولة الثالثة عن المجموعة الثالثة من منافسات بطولة إفريقيا للاعبين المحليين التي تحتضنها الكاميرون إلى غاية 7 فبراير.

وركز مدرب المنتخب الوطني للاعبين المحليين ،السيد الحسين عموتة، خلال الحصة التدريبية لنهار اليوم ،والتي امتدت لحوالي ساعة و20 دقيقة ، على وضع آخر اللمسات على المجموعة قبل لقاء يوم غد.

وسينطلق لقاء يوم غد ،الذي سيحتضنه ملعب” إعادة التوحيد بمدينة دوالا ،ويقوده الحكم المالي بوبو تراوري، على الساعة الثامنة مساء.

تعليقات
Loading...