Agadir24
الجريدة الإلكترونية الأولى في الجنوب

فيديو لزوج هائج مسلح ببندقية بالشارع العام يستنفر السلطات الأمنية

تابعوا أكادير24 على أخبار جوجل

أكادير24 | Agadir24

ذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، بأن ولاية أمن الدار البيضاء، تفاعلت ، بسرعة وجدية، مع مقطع فيديو تداوله مستعملو تطبيقات التراسل الفوري على الهواتف المحمولة صباح يوم أمس السبت ، يظهر فيه شخص في حالة غير طبيعية وهو يشهر بندقية صيد بالشارع العام بالمدينة في ظروف من شأنها تعريض سلامة الأشخاص للخطر.

وأوضح البلاغ أن مراجعة السجلات الممسوكة لدى مصالح ولاية أمن الدار البيضاء، أظهرت أن وقائع النازلة التي يوثقها الشريط المذكور تم تسجيلها بالنفوذ الترابي لمنطقة أمن سيدي البرنوصي بالدار البيضاء يوم أمس الجمعة ، مشيرا الى أن إجراءات البحث بينت أن مصالح الأمن بمدينة الدار البيضاء كانت قد أوقفت المشتبه فيه، البالغ من العمر 30 سنة وهو من ذوي السوابق القضائية، مساء أول أمس الجمعة، بعد تورطه في قضية أخرى تتعلق بالعنف الزوجي والسكر العلني البين وإحداث الفوضى بالشارع العام.

واضاف البلاغ أن عملية التفتيش المنجزة بمنزل المشتبه فيه الكائن بحي سيدي مومن بمدينة الدار البيضاء، أسفرت عن حجز صاعق كهربائي وسلاح أبيض، علاوة على البندقية والأعيرة المعدنية التي ظهرت في الشريط المتداول.

وخلص البلاغ الى أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وتحديد كافة الافعال الاجرامية المنسوبة المعني بالأمر.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.