+فيديو و صور:المنتخب الوطني يغرد عاليا و يمطر شباك الغابون بثلاثية و يقترب من مونديال روسيا

أمطر المنتخب الوطني شباك الغابون بثلاثية و يقترب من مونديال روسيا.

فقد حقق المنتخب المغربي مساء اليوم السبت، فوزا مهما على حساب ضيفه الغابوني (3-0)، في مباراة أُجريت أطوارها على أرضية ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، لحساب الجولة الخامسة منتصفيات كأس العالم,

وبهذا الإنتصار، وضع المنتخب المغربي قدما في مونديال روسيا، بحيث يكفيه تحقيق التعادل في مباراته القادمة، حين سيحل ضيفا على منتخب ساحل العاج.

ودخل ‘الأسود’ بقوة في المباراة، وهدد مرمى الخصم منذ البداية، إلا أن هدف التقدم سُجل حتى الدقيقة الـ 37، عن طريق المهاجم خالد بوطيب، الذي تألق في مواجهة اليوم، لينتهي الشوط الأول بتفوق أصدقاء القائد مهدي بنعطية بهدف لصفر.

وفي الجولة الثانية، عاد بوطيب ليهز شباك الحارس بيتسيكي، بعد تمريرة رائعة من مبارك بوصوفة، انتهت بتسديدة استقرت بالشباك في الدقيقة الـ 56، لتهتز مدرجات “دونور”.

بوطيب لم يتوقف عند هذا الحد، ورفض أن يخرج من الملعب قبل تسجيل “هاتريك” تاريخي، بحيث سجل الهدف الثالث في الدقيقة الـ 71، لينتهي اللقاء بانتصار مستحق للأسود بنتيجة (3-0).

وبعد هذا الإنتصار، ارتقى المنتخب المغربي لصدارة المجموعة الثالثة، بعدما رفع رصيده إلى 9 نقاط، بفارق نقطة واحدة عن منتخب ساحل العاج، خصم الأسود في الجولة الأخيرة.

تعليقات
Loading...