Agadir24
الجريدة الإلكترونية الأولى في الجنوب

فك لغز سرقة وكالة للصرف وسط العاصمة

أكادير24 | Agadir24

 

تمكنت عناصر فرقة مكافحة العصابات بولاية أمن الرباط من فك لغز سرقة وكالة للصرف وسط العاصمة، حيث اهتدت إلى المتورط في ارتكاب هذا الفعل الإجرامي بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني.

في هذا السياق، أوقفت فرقة مكافحة العصابات، زوال اليوم الأربعاء 25 يناير الجاري، المشتبه فيه البالغ من العمر 24 سنة، وذلك بعد سلسلة من الأبحاث التقنية والتحريات الميدانية التي مكنت من تحديد هويته ومكان تواجده.

وكانت مصالح الشرطة بمدينة الرباط قد فتحت بحثا قضائيا بعد تداول مقطع فيديو على تطبيقات التراسل الفوري، يوثق تعرض مستخدمة للسرقة تحت التهديد باستعمال السلاح الأبيض من داخل وكالة لصرف العملات.

وتبعا لذلك، حلت عناصر الأمن بالوكالة المذكورة، حيق استمعت للمستخدمة ولكل من له صلة بهذه القضية، كما قامت بتفريغ كاميرات المراقبة المثبتة عند مدخل الوكالة وفي بعض المحلات والمقاهي المجاورة لها، وهو ما مكن من تحديد وجهة المشتبه فيه الذي توراى عن الأنظار منذ ارتكابه فعلته.

وتبعا لذلك، جرى توقيف المعني بالأمر والاحتفاظ به تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، قبل إحالته على العدالة للبث في المنسوب إليه.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.